القصة الكاملة وراء فسخ الأهلى عقد مؤمن زكريا ورفض علاجه.. القلعة الحمراء تكذب الشائعة وتؤكد: اللاعب يحصل على قيمة عقده ونتحمل تكاليف العلاج.. الإخطار بعدم القيد حدث قبل جلسة الخطيب والدليل 20 ألف دولار

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 02:09 م
القصة الكاملة وراء فسخ الأهلى عقد مؤمن زكريا ورفض علاجه.. القلعة الحمراء تكذب الشائعة وتؤكد: اللاعب يحصل على قيمة عقده ونتحمل تكاليف العلاج.. الإخطار بعدم القيد حدث قبل جلسة الخطيب والدليل 20 ألف دولار مؤمن زكريا والخطيب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مسئولو النادى الأهلى حقيقة أزمة مؤمن زكريا لاعب الفريق التى اشتعلت خلال الساعات الماضية، حيث ذهبت بعض التقارير إلى أن النادى فسخ عقد اللاعب ورفض علاجه من الإصابة العصبية والنفسية التى تعرض لها مؤخرًا، وأكد مسئولو القلعة الحمراء أن هذه التقارير غير صحيحة على الإطلاق.

كانت تقارير قد ذهبت إلى أن الأهلى رفض استكمال علاج مؤمن زكريا وقرر فسخ عقده وعدم منحه أى مستحقات مالية مؤخراً ليشتعل الأمر خلال الساعات الماضية.

 

الأهلى يؤكد أن الأزمة "مفتعلة"

في هذا الشأن، قال مصدر فى الأهلى لـ"اليوم السابع" إن الأزمة مُفتعلة وغير حقيقية على الإطلاق، موضحاً أن أى نادٍ يُخطر أى لاعب غير مُقيّد فى قائمة الموسم الجديد بأنه ليس على قوة النادى من خلال خطاب رسمى.

وأوضح المصدر أن الأهلى أخطر مؤمن زكريا فى شهر أغسطس الماضى بعدم قيده فى قائمة الموسم الجديد بعد الاتفاق بين الطرفين على خلفية معاناة اللاعب من أحد الأمراض التى تحتاج علاجاً عدة أشهر، موضحاً أن الأمر شهد تطورات جديدة بعدما عقد محمود الخطيب رئيس النادى جلسة خاصة مع مؤمن زكريا تحدث معه فيها عن الأزمة والمرض والعلاج وارتباط اللاعب بالنادى.

 

جلسة الخطيب مع زكريا

وكشف المصدر أن الخطيب أكد لمؤمن زكريا خلال جلسته معه أن الأهلى سيتحمّل تكاليف علاجه حتى يعود سليماً تماماً، كما قرر مجلس الأهلى أيضاً دفع قيمة عقد مؤمن زكريا وكأنه متواجد في قائمة الفريق.

وأبدى المصدر دهشته من تناثر تقارير مغلوطة حول رفض الأهلى علاج اللاعب أو عدم دفع قيمة عقده لأن هذا أمر غير صحيح على الإطلاق بدليل أن اللاعب حصل على 20 ألف دولار تقريباً من النادى فى زيارته العلاجية الأولى فى ألمانيا، والتى لم تستمر سوى أيام قليلة، موضحاً أن اللاعب يحصل أيضاً على مستحقاته المالية من النادي حيث حصل على جزء من قيمة عقده وفقاً لقرار مجلس الإدارة.

 

مؤمن يستعد لرحلة أمريكا

ويتواجد زكريا فى القاهرة حالياً حيث يتدرب بشكل مُنفرد فى إحدى صالات الجيمانزيوم ونشر صورته أمس الثلاثاء، مع محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب نادى أفيس البرتغالى، ويستعد زكريا حالياً للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لبدء رحلة علاجية جديدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة