مكاسب بالجملة تنتظر ليفربول حال تخطى نابولى فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 03:11 م
مكاسب بالجملة تنتظر ليفربول حال تخطى نابولى فى دورى أبطال أوروبا ليفربول
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح اختباراً صعباً عندما يستضيف نابولى الإيطالى فى العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على نابولى صاحب الوصافة.

العديد من المكاسب تنتظر ليفربول فى مباراة اليوم حال نجاحه فى تحقيق الفوز على نابولى، وهو الأمر الذي يسلط التقرير التالي الضوء عليه.

 

التأهل لدور الـ16 فى دورى أبطال أوروبا

يسعى ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل ضمان التأهل إلى دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا، قبل جولة واحدة على إنتهاء منافسات دور المجموعات.

وسيرفع ليفربول رصيده من النقاط حال نجاحه في تحقيق الفوز على نابولي في مباراة اليوم إلى 12 نقطة، وهو عدد النقاط الذي يؤهل "الريدز" إلى الدور ثمن النهائي.

 

ضمان صدارة المجموعة الخامسة

يسعى ليفربول لحسم صدارة المجموعة الخامسة لصالحه، وذلك بتحقيق الفوز على نابولي من أجل خوض مباراة الاياب لدور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ليفربول يستهدف توسيع الفارق مع نابولي أقرب منافسيه إلى 4 نقاط قبل جولة واحدة على إنتهاء منافسات دور المجموعات، وهو الأمر الذي يعني ضمان صدارة المجموعة  قبل السفر إلى النمسا لمواجهة سالزبورج ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة.

 

رد الاعتبار أمام نابولي

يتطلع ليفربول للثأر ورد الاعتبار فى مباراة اليوم بعدما تمكن نابولى من تحقيق الفوز بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما بملعب سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الأولى.

 

الحفاظ على سلسلة "اللاهزيمة" فى أنفيلد

يسعى ليفربول للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم هذا الموسم على ملعب "أنفيلد"، بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، وذلك بالخروج من مباراة اليوم بالنقاط الثلاث أو نقطة التعادل على الاقل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة