3 جرحى فى اشتباكات ديربى برلين بالدوري الالماني

الأحد، 03 نوفمبر 2019 03:51 م
3 جرحى فى اشتباكات ديربى برلين بالدوري الالماني جانب من المباراة
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشرطة الألمانية اليوم، الأحد، إصابة ثلاثة أشخاص وتوقيف 25 فى اشتباكات بين المشجعين على هامش ديربي العاصمة بين يونيون برلين وضيفه هيرتا برلين، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الالماني "البوندزليجا".

وأعلن الاتحاد الألمانى للعبة فتح تحقيق بحق الفريقين على خلفية الأحداث التى شهدتها مباراة السبت، والتى انتهت بفوز المضيف يونيون بهدف نظيف ضمن منافسات "البوندزليجا".

وأشارت الشرطة إلى أن أحد مشجعى الفريق المضيف وأحد عناصرها الذى كان يرتدى زيا مدنيا أصيبا جراء إطلاق مشجعي هيرتا برلين مفرقعات نارية نحو الجزء المخصص لمشجعى أونيون فى المدرجات، وأوضحت أن شرطياً ثانياً أصيب أثناء التدخل لفض الإشكالات.

وتوقفت مباراة الأمس لدقائق بقرار من الحكم بعدما شرع مشجعو الفريقين فى "حرب" مفرقعات وألعاب نارية غطى دخانها على أرض الملعب، خلال الديربى الأول بالعاصمة الألمانية منذ سقوط جدار برلين، والذي يحتفل بذكراه الثلاثين في التاسع من نوفمبر.

وخلال انقسام برلين بين المعسكرين الشرقى والغربى، كان أونيون أحد أندية الشرق، وهيرتا من أندية الغرب. وكان هيرتا طلب إقامة المباراة في التاسع من الشهر الحالي وجعل المباراة مناسبة للاحتفال بذكرى توحيد شطري العاصمة، بينما فضّل مسؤولو يونيو إقامتها في موعدها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة