صور .. محافظ الغربية يوقع برتوكول تعاون مع صندوق تطوير المناطق العشوائية

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 01:09 م
صور .. محافظ الغربية يوقع برتوكول تعاون مع صندوق تطوير المناطق العشوائية محافظ الغربية ورئيس صندوق تطوير العشوائيات أثناء توقيق البروتوكول
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، والمهندس خالد صديق المدير التنفيذى لمشروع صندوق تطوير العشوائيات، توقيع بروتوكول تعاون مع الشركة الوطنية للمقاولات وصندوق تطوير العشوائيات، بهدف تطوير المناطق العشوائية غير الآمنة بمحافظة الغربية .

ومن جانبه أعرب اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، عن ثقته فى إمكانيات الشركة الوطنية لتنفيذ المشروع بشكل فعال ضمن خطة التطوير القائمة بالمحافظة ، وذلك للقضاء على العشوائيات وما ينتج عنها من مشكلات تضر بسكان وأبناء المحافظة.

وأضاف السعيد، أن هذا البروتوكول يهدف إلى توفير سكن آمن ومتحضر لأهالى المناطق العشوائية بمحافظة الغربية، وذلك ضمن خطة الدولة للتغلب على العشوائيات وستقوم الشركة الوطنيه للمقاولات والمشروعات بتنفيد أعمال التطوير ، وتتمثل فى أعمال المرحلة الأولى لتطوير العشوائيات بالمحافظة بقيمة 400 مليون جنية .

وأشار إلى أن أعمال تطوير هذه المناطق تتضمن رفع  كفاءة شبكة مياه الشرب والصرف الصحى ورصف الشوارع وتجهيز الشوارع الضيقة بالإنترلوك، أو الخرسانة وتجديد الأرصفة والبلدورات ، وكذا رفع كفاءة الأعمدة والإنارة بالمناطق ، بالإضافة إلى تطوير الأسواق العشوائية ، مع مراعاة تنسيق المظهر الحضارى للشوارع بما لا يتعارض مع الصالح العام للمواطنين.

وأضاف أن المحافظة تسعى إلى تطوير حقيقى بناء على خطة مدروسة ، وبالتعاون مع مجلس الوزاراء بشكل فعال لتنفيذ مشروعات متعددة تقوم بها لتطوير وتحسين الخدمات .

وأشاد المهندس خالد صديق المدير التنفيذى لصندوق تطوير العشوائيات، بمجهودات الشركة الوطنيه لمعاونة الصندوق فى تنفيذ المشروع والمساهمة فى تطوير المناطق العشوائية .

وكان محافظ الغربية، قد أعلن الانتهاء من أعمال تطوير مناطق عشوائية بمدينتى طنطا والمحلة الكبرى، خلال العام المالى المنتهى "2018 – 2019"، بقيمة بلغت نحو 120 مليون جنيه.

محافظ-الغربية-يشهد-توقيع-بروتوكول-تطوير-المناطق-العشوائية-.
محافظ-الغربية-يشهد-توقيع-بروتوكول-تطوير-المناطق-العشوائية-.

 

محافظ-الغربية-يشهد-توقيع-بروتوكول-تطوير-المناطق-العشوائية
محافظ-الغربية-يشهد-توقيع-بروتوكول-تطوير-المناطق-العشوائية

 

محافظ-الغربية-يهدي-درع-المحافظة-للمدير-التنفيذي-لصندوق-تطوير-العشوائيات
محافظ-الغربية-يهدي-درع-المحافظة-للمدير-التنفيذي-لصندوق-تطوير-العشوائيات

 

محافظ-الغربية-يوقع-بروتوكول-التعاون
محافظ-الغربية-يوقع-بروتوكول-التعاون

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة