رسائل قوية من مرتضى منصور للاعبى الزمالك فى اجتماع المصارحة بعد ثلاثية الطلائع.. لن أسمح بوجود متمردين وسياسة "لى الذراع" مرفوضة.. اللى عايز يرحل يجيب عرض رسمى.. وصرف المستحقات خلال ساعات

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 04:37 م
رسائل قوية من مرتضى منصور للاعبى الزمالك فى اجتماع المصارحة بعد ثلاثية الطلائع.. لن أسمح بوجود متمردين وسياسة "لى الذراع" مرفوضة.. اللى عايز يرحل يجيب عرض رسمى.. وصرف المستحقات خلال ساعات الزمالك
كتب محمد ربيع - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعا مع لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى والجهاز الفنى منذ قليل، وأقيم الاجتماع فى حضور أمير مرتضى المشرف على الكرة وأعضاء مجلس الإدارة هانى زادة وعلاء مقلد وأحمد مرتضى وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح.

وكشف مصدر بمجلس إدارة الزمالك تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع لاعبى الفريق، والتى شهدت مناقشة أسباب الخسارة من طلائع الجيش بالأمس، بثلاثة أهداف فى الجولة الثامنة من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وأكد مرتضى منصور للاعبى الفريق أن الأزمة المالية التى يمر بها النادى الأبيض حالياً تعيشها جميع الأندية، وعليهم أن يتقبلوا ذلك، مشيراً إلى أن الإدارة لم تتأخر عليهم نهائياً.

وأضاف رئيس الزمالك فى حديثه مع اللاعبين: "حصلتم على مستحقاتكم فى الموسم الماضى دون تأخير، وكل لاعب سيحصل على مستحقاته كاملة وعليكم أن تتقبلوا الظروف".

وواصل: "ما حدث بالأمس غير مقبول والجميع تهاون فى اللقاء وأرفض ذلك تماماً، ولن نسمح بتكرار ما حدث، ومن لا يريد أن يلعب فعليه أن يعتذر، ومن يريد أن يرحل فعليه جلب عرض رسمى وسنوافق على رحيله".

كما وعد مرتضى منصور اللاعبين بصرف المستحقات المتأخرة لهم خلال ساعات، مطالبا بضرورة مصالحة الجماهير وتحقيق نتائج طيبة خلال الفترة المقبلة، مشددا على أنه لن يسمح بوجود متمردين فى صفوف الفريق ولن يسمح بسياسة لى الذراع.

وأكد رئيس الزمالك أنه لا يريد سوى لاعبين مقاتلين داخل الملعب وكل منهم يفعل ما عليه حتى النفس الأخير ولا يتكاسل أو يتهاون.

وعقب الاجتماع حضر مرتضى منصور جزءا من مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادى اليوم استعدادا لمباراة سموحة فى الدورى والمقرر لها مساء الجمعة المقبل.

وحرص رئيس النادى على مؤازرة الفريق بصحبة أشرف زكى أمين الصندوق واسماعيل يوسف وهانى زادة وعلاء مقلد وأحمد مرتضى وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح عضو مجلس إدارة النادى وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة.

ومن جانب آخر، نفى اليونانى أنطونيو مدرب الأحمال بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى ما تردد عن رحيله عن الزمالك، مشيرا إلى أن صفحته على "فيس بوك" تم اختراقها، وأن هذا الكلام عار تماما من الصحة، وأنه سعيد بالعودة للعمل داخل نادى الزمالك وتربطه علاقة جيدة بالجميع سواء جهاز فنى أو لاعبين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة