كيف يعدل الزمالك مساره بعد كبوة الطلائع؟.. جلسة جديدة لبحث أسباب التراجع.. إعداد تقرير عن المصابين.. دراسة توظيف زيزو بالجبهة اليمنى.. منح فرص للمجمدين بعد تألق بامبو.. ومطالبة الجبلاية بزيادة عدد الاستبدال

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 02:30 م
كيف يعدل الزمالك مساره بعد كبوة الطلائع؟.. جلسة جديدة لبحث أسباب التراجع.. إعداد تقرير عن المصابين.. دراسة توظيف زيزو بالجبهة اليمنى.. منح فرص للمجمدين بعد تألق بامبو.. ومطالبة الجبلاية بزيادة عدد الاستبدال الزمالك ومرتضى منصور
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الفرنسى بارتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك إلى تصحيح الأوضاع بعد الخسارة أمام طلائع الجيش بنتيجة 3 / 2 فى الجولة الثامنة بالدورى الممتاز، ويبحث كارتيرون عن حسم جاهزية لاعبيه فى ظل الفترة الجارية، والتى تشهد العديد من الارتباطات الفنية للأبيض، الذى يستعد لخوض مباراته أمام سموحة، والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل، ويليها لقاء الإنتاج الحربى فى الجولتين التاسعة والعاشرة على الترتيب من منافسات مسابقة الدورى الممتاز، بالإضافة إلى المباراة المرتقبة أمام فريق زيسكو يونايتد فى الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها يوم 28 من ديسمبر الجارى.

ويرصد "اليوم السابع" كيفية تصحيح كارتيرون لأوضاع الفريق الأبيض بالتقرير التالى:

 

جلسة جديدة لبحث أسباب تراجع اللاعبين

يعقد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، جلسة مع لاعبى الفريق اليوم، عقب الهزيمة من طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما أمس ضمن مباريات الجولة الثامنة للدورى.

 
وأكد مرتضى منصور، فى تصريحات إعلامية، أنه سيتم عقد جلسة مع اللاعبين لمناقشة أسباب الهزيمة والظهور بمستوى ضعيف فى مباراة طلائع الجيش، مؤكدًا أنه غير راضٍ عن الأداء و النتيجة وسيبحث مع اللاعبين عن أسباب التدهور وتذبذب النتائج والمستوى.
 

وقرر كارتيرون عقد جلسة مع اللاعبين خلال الساعات المقبلة من أجل بحث أسباب تراجع مستوى بعضهم أمام طلائع الجيش، ومطالبة اللاعبين بنسيان الهزيمة، وأنها ليست نهاية المطاف، وبإمكانهم العودة مرة أخرى للمنافسة على اللقب، كما سيتحدث كارتيرون على أن الأخطاء الفردية خاصة فى خط الدفاع وحراسة المرمى تكلف الفريق خسارة نقاط فى غنى عنها.

 

مطالبة الجهاز الطبى بإعداد تقرير عن المصابين

طلب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، من الجهاز الطبى للأبيض، إعداد تقرير بحالة جميع اللاعبين المصابين بالفريق لحسم موقفهم من المشاركة مع الأبيض فى الفترة المقبلة، حيث يفتقد الفريق لخدمات كل من حازم إمام وعبد الله جمعة ومحمود حمدى الونش ومحمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو بسبب الإصابة.

 

دراسة توظيف زيزو فى الجبهة اليمنى

كما يدرس الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للزمالك توظيف أحمد سيد زيزو، لاعب وسط الأبيض، للعب فى مركز الظهير الأيمن بجانب حازم إمام، ظهير الفريق الأساسى، وذلك لحل أزمة الجبهة اليمنى للفريق، بعد انقطاع حمدى النقاز عن التدريبات، والاعتماد فقط على حازم إمام فى هذه الجبهة وهو ما يدعو للحاجة إلى توظيف لاعب جديد لدعم هذه الجبهة لصعوبة الاعتماد على حازم إمام بمفرده، بعد الإصابات المتتالية التى يتعرض له اللاعب، فى ظل الارتباطات المختلفة للفريق الأبيض هذا الموسم.

 

منح فرص أكبر للمجمدين بعد تألق بامبو

كما يسعى كارتيرون إلى منح فرص أكبر للاعبين المجمدين، خاصة بعد تألق كريم بامبو عندما تم الدفع به وإحرازه هدف تقليص الفارق أمام طلائع الجيش، من أجل إعطاء فرصة للاعبين فى الظهور مع الأبيض خلال المرحلة المقبلة، وتوجيه إنذار أنه لا يوجد لاعب أساسى وآخر احتياطى إلا بالأداء.

 

مطالبات بفتح الاستبدال

كما يواصل الزمالك مطالباته لاتحاد الكرة بزيادة عدد الاستبدال، خاصة أنه لا يبقى أماه سوى بدل وحيد من أجل إبرام صفقات يحتاجها الفريق الحائر بسبب فكرة التعاقد مع مهاجم صريح أفريقى يحتاجه الفريق خلال الانتقالات الشتوية أو قيد الكونغولى كاسونجو مهاجم الزمالك العائد من إعارة للوداد المغربى، حيث إنه لا يزال مصيره حائرا ما بين قيده فى قائمة الزمالك بدلا من بو طيب حال فسخ تعاقد الأخير، وإعادة إعارة كاسونجو مرة أخرى لأى نادٍ مصرى حتى نهاية الموسم والاستفادة منه فى صفقة تبادلية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة