التحقيقات: صاحب مخبز يطلق خرطوش على آخر بسبب معاكسته خطيبته

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 06:00 ص
التحقيقات: صاحب مخبز يطلق خرطوش على آخر بسبب معاكسته خطيبته ارشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتدى صاحب مخبز بدائرة قسم السيدة زينب، على صاحب محل بسلاح نارى "فرد خرطوش" بعدما عاكس خطيبته أثناء مرورها أمام محل عمله، وقال شهود عيان أمام نيابة السيدة زينب، أن المجنى عليه عاكس سيدة أثناء مرورها من أمام محله مما تسبب فى إحراجها أمام المارة، فتوجهت إلى صاحب مخبز وأخبرته بما حدث فتوجه إليه وبدأ يوجه له عبارات السب والقذف بألفاظ نابية ويخبره بأنه تجرأ على معاكسة خطيبته، وبتطور المشاجرة تبين حيازته فرد خرطوش فأطلق منه عيارا ناريا أصاب المجنى عليه فى الصدر، وسقط على الأرض فى الحال، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة وأنه كان يقصد تأديبه فقط وليس قتله، ولكن المجنى عليه من بدأ بالتعدى عليه بالضرب فاستخدم سلاحا ناريا موجودا فى مخبزه، ملك صديقه الذى هرب معه، بقصد الدفاع عن نفسه.

وأمر المستشار أحمد سمهان، رئيس نيابة السيدة زينب، تحت إشراف المستشار طارق ضياء الدين، المحامى العام للنيابات الكلية، بحبس صاحب مخبز، وسائق، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بإطلاق نار على صاحب محل عاكس خطيبته، وطلبت النيابة الاستعلام عن حالة المصاب وإعداد تقرير عن صحته والذى أثبت أنه مصاب بطلق نارى فى الصدر وحالته غير مستقرة لسماع أقواله، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء شهود العيان فى المنطقة.

وكان اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، تلقى بلاغًا من قسم شرطة السيدة زينب، باستقبال مستشفى المنيرة العام "محمود. ن. ح" 28 سنة، صاحب محل مصاب برش خرطوش بالصدر من الجهة اليمنى إثر ادعاء مشاجرة.

انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص، تبين حدوث مشادة كلامية، بين المجنى عليه و"فتحي. ع. م" 28 سنة، صاحب مخبز، بسبب معاكسة المصاب لخطيبة الأخير، وتطورت لمشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجنى عليه بالضرب باستخدام سلاحا ناريا كان بحوزته محدثًا إصابته، ولاذ بالفرار مستقلًا دراجة بخارية "توك توك"، صحبته "عماد. ا. ف" 35 سنة سائق توك توك.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهمين، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما، وبمواجهتهما بما أسفر عنه الفحص أيداه واعترفا بارتكاب الواقعة.

وتم بإرشاد المتهم الأول ضبط السلاح النارى "بندقية خرطوش عيار 12مم، وطلقتين من ذات العيار"، والمستخدم فى ارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك ملحق للمحضر الأصلى وتولت النيابة العامة التحقيق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة