كارتيرون يجتمع بمعاونيه..والأمطار تضرب مران الزمالك فى زامبيا

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 06:21 م
كارتيرون يجتمع بمعاونيه..والأمطار تضرب مران الزمالك فى زامبيا كارتيرون
كتب محمد ربيع - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك جلسة سريعة مع معاونيه سامي الشيشيني وأمير عبدالعزيز وعمرو عبد السلام وذلك قبل بداية المران للحديث عن برنامج الإعداد لمباراة زيسكو الزامبي فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي والمقررة إقامتها يوم السبت المقبل.. ويخوض الزمالك مرانه الأول في زامبيا استعدادا لمواجهة فريق زيسكو  في زامبيا.‎
 
كان الفريق قد بدأ المران ‎بعملية الاحماء بالجري حول الملعب الذي يخوضون عليه التدرب الآن في مدينة ندولا الزامبية، وذلك تحت إشراف أمير عبد العزبز المدرب المساعد بالجهاز الفني. ويستعد الزمالك لمواجهة فريق زيسكو الزامبي في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا السبت المقبل في زامبيا.‎
 
في الوقت الذي شهد المران هطول أمطار غزيرة مع حدوث رعد على الملعب  الذي أدى عليه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  أول مران له بالملعب الفرعي لإستاد ليفى مواناواسا بزامبيا.
 
يذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي كان قد قرر تقديم موعد تدريب الفريق اليوم في زامبيا ليكون في الخامسة و النصف بدلا من السابعة وذلك لعدم وجود أضواء كاشفة في الملعب.
 
وتضم قائمة الزمالك لمباراة زيسكو 20 لاعبا بعد استبعاد حازم امام من القائمة للإصابة فى مباراة الانتاج الحربى فى الأسبوع العاشر بالدورى التى انتهت بالتعادل السلبى، واللاعبون هم محمد عواد - محمد أبو جبل - محمد صبحي في حراسة المرمى -  محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد عبد السلام - محمد عبد الشافي - اسلام جابر - محمود الونش  في خط الدفاع - طارق حامد - فرجاني ساسي - محمد حسن  - احمد زيزو - يوسف أوباما - اشرف بن شرقي - محمد اوناجم - كريم بامبو - مصطفي فتحي في خط الوسط - مصطفى محمد - عمر السعيد في خط الهجوم.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة