تاريخ مواجهات محمد صلاح ضد ليستر سيتي.. 3 أهداف وإصابة مؤلمة

الخميس، 26 ديسمبر 2019 10:16 ص
تاريخ مواجهات محمد صلاح ضد ليستر سيتي.. 3 أهداف وإصابة مؤلمة محمد صلاح في مباراة سابقة بين ليفربول وليستر سيتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر واحدة من أصعب اختباراته فى مشواره نحو تحقيق حلم الحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للمرة الأولى منذ 30 عاماً، عندما يحل ضيفاً على ليستر سيتى فى العاشرة مساء الخميس بملعب "كينج باور"، فى قمة مباريات الجولة الـ 19 من منافسات البطولة، ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 49 نقطة، متفوقًا بفارق 10 نقاط على ليستر سيتى صاحب الوصافة و11 نقطة على مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث، ويمتلك "الريدز" مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد.

ويمتلك محمد صلاح ذكريات سعيدة عندما يواجه ليستر سيتى، بعدما سبق وسجل 3 أهداف فى شباك "الثعالب" خلال 5 مباريات.

وخاض محمد صلاح 5 مباريات أمام ليستر سيتى بالمسابقة المحلية، فى المواجهة الأولى تغلب ليفربول على ليستر سيتى بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التى جمعتهما يوم 23 سبتمبر 2017 بملعب "كينج باور" ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر النسخة الماضية لمسابقة الدورى الإنجليزى، وتمكن "الفرعون المصرى" من تسجيل هدف وحيد.

فى المواجهة الثانية تمكن محمد صلاح من تسجيل هدفين فى فوز ليفربول على ليستر سيتى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما يوم 30 ديسمبر 2017 بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر المسابقة.

وفى المواجهة الثالثة حقق ليفربول فوزاً غالياً على ليستر سيتى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مطلع سبتمبر 2018 بملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي.

وتمكن ساديو مانى من تسجيل هدف ليفربول الأول فى الدقيقة العاشرة، قبل أن يحرز فيرمينو الهدف الثانى فى الدقيقة 45 من ضربة رأسية متقنة من صناعة جيمس ميلنر، بينما جاء هدف ليستر سيتى الوحيد عن طريق الجزائرى رشيد غزال فى الدقيقة 63، وكان أول هدف يسكن شباك البرازيلى أليسون حارس ليفربول من بداية "البريميرليج" في ذلك الموسم.

في المواجهة الرابعة، تمكن ليستر سيتي من فرض التعادل الإيجابى على ليفربول بهدف لكل فريق، فى المباراة التي أقيمت بينهما يوم 30 يناير 2019، ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب "آنفيلد"، وهو اللقاء الذى شهد مشاركة محمد صلاح لمدة 90 دقيقة.

في المواجهة الخامسة، تغلب ليفربول على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد بالمباراة التي جمعتهما في الخامس من أكتوبر الماضى على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبادر ليفربول بالتسجيل عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 40، فيما أدرك ماديسون التعادل لنادي ليستر سيتي في الدقيقة 80، وفي الدقيقة 94 تمكن جيمس ميلنر من تسجيل الهدف الثاني لنادي ليفربول من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعدما تعرض ساديو ماني للعرقلة داخل منطقة الجزاء.

وكانت تلك المباراة شاهدة على تعرض محمد صلاح لإصابة قوية فى الكاحل أبعدته عن الملاعب نحو 3 أسابيع أثر تدخل عنيف من جانب حمزة تشودري لاعب ليستر سيتي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة