وكيل تشاكا: اللاعب توصل لاتفاق مع هيرتا برلين ويستعد لمغادرة أرسنال

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 01:55 م
وكيل تشاكا: اللاعب توصل لاتفاق مع هيرتا برلين ويستعد لمغادرة أرسنال تشاكا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف خوسيه نوجويرا، وكيل السويسرى جرانيت تشاكا لاعب أرسنال، عن توصل موكله إلى اتفاق مع إدارة نادى هيرتا برلين للانتقال إلى صفوف الفريق الذى ينافس في الدوري الألماني وإنهاء مشواره مع المدفعجية خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، حيث دخل اللاعب في عدة ازمات مع الجماهير مؤخرًا أبرزها القاء قميص النادي على الأرض خلال إحدى المباريات وهو ما دفع عشاق النادى لمهاجمته خاصة وأنه كان يحمل شارة قيادة الفريق.

وقال نوجويرا، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية أن الاتفاق تم مع هيرتا برلين والصفقة فى طريقها للحسم خلال ساعات وأوضح: "أبلغنا رئيس أرسنال والمدير الرياضي بالأمر، وكذلك تحدثنا مع المدرب الجديد مايكل أرتيتا".

وعن تفاصيل المفاوضات قال وكيل اللاعب السويسري: "أرسنال على علم بكل الخطوات التي تمت في المفاوضات، اللاعب وهيرتا بيرلين واضحان، وما ينقص حسم الصفقة الأن هو الاتفاق على رسوم الانتقال بين الناديين، بعدما عرض الألمان 21.3 مليون إسترليني لضم تشاكا".

وذكرت سكاي ألمانيا الأسبوع الماضي أن مدرب هيرتا برلين يورجن كلينسمان كان حريصًا على التعاقد مع شاكا في يناير، وقالت الشبكة أن نادي أرسنال يتطلع إلى مقابل مادي أكثر من 35 مليون جنيه إسترليني قيمة شرائه من بروسيا مونشنجلادباخ في 2016.

وأوصى أرتيتا المدير الفنى الجديد لنادي أرسنال، إدارة ناديه بضم تشاكا قبل انتقاله إلى أرسنال قبل أن يتولى مهمة تدريب المدفعجية لكن يبدو أن اللاعب الدولي السويسري مستعدًا للابتعاد عن الإمارات بعد أشهر قليلة مثيرة للجدل شهدت حرمانه من شارة القيادة وتعرضه لصيحات الاستهجان من الجماهير أيضًا.

ويحتل هرتا حاليًا المركز الثاني عشر في الدوري الألماني، بفارق أربع نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة