بعد نجاح 3 سنوات.. مذيع عرب وود يعلن توقف البرنامج بداية من العام الجديد

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 01:02 م
بعد نجاح 3 سنوات.. مذيع عرب وود يعلن توقف البرنامج بداية من العام الجديد برنامح عرب وود
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإعلامي خليل جمال، توقف برنامج "عرب وود" البرنامج الفنى الأشهر فى العالم العربى اعتباراً من العام الجديد دون الإفصاح عن أسباب التوقف.

وكتب على صفحته الرسمية للبرنامج على فيس بوك، "يمكن الخبر انتشر علي مواقع عربيه ومصرية قبل حتى ما مذيعين البرنامج يتأكدو ١٠٠% بس بالرغم من مراره الخبر إلا أنه شيء يفرح أن البرنامج اللي اشتغلت فيه ٣ سنين في ناس زعلانه انه هيقف، طبعا الحمد لله علي كل شيء، القرار مافيش في ايد حد انه يغيره علي الرغم من أن البرنامج محقق جماهيريه ومافيش بيت عربي مبيتفرجش عليه ويتابع حلقاته".

ووجه الإعلامي خليل جمال، الشكر لقنوات روتانا التى استضافت البرنامج لمدة 3 سنوات متتالية، قائلا: "تشرفت جداااااااااا اني اشتغلت في روتانا ومع ناس بعتبرهم اهلي اللي استحملو مني كتير وعشنا سوا لحظات مختلفه وعدت علينا بحلوها ومرها وبجد مبسوط اني اتعلمت كتير اوووي في المكان ده بقصد او بدون، شكرا جدا، وإن شاء الله متأكد وعندي ثقه في ربنا وتفاؤل أن السنه الجديده جايهبالخير والنجاح وربنا ميجبش يأس ولا فقدان أمل في كرمه شكرا #عرب_وود شكرا #روتانا".

الاعلامى خليل جمال يعلن توقف برنامج عرب وود
الاعلامى خليل جمال يعلن توقف برنامج عرب وود

المذيع خليل جمال قدم مؤخرا عدد من البرامج االفنية والترفيهية بعد حصوله على لقب "مذيع العرب" خلال عمله فى قناة الحياة، وراديو 9090، ويقدم خليل جمال حاليا برنامج "عرب وود " على قناة روتانا، الذى أعلن توقفه مع بداية عام 2020.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة