تسليم 150 مشروع صغير للفئات الأكثر إحتياجاً من أبناء المنوفية

السبت، 28 ديسمبر 2019 03:16 م
تسليم 150 مشروع صغير  للفئات الأكثر إحتياجاً من أبناء المنوفية  تسليم مشاريع رزق حلال للفئات الأكثر إحتياجا
المنوفية -محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أناب اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ، محمد موسى نائب المحافظ لحضور حفل تسليم الدفعة الأولى من مشروعات رزق حلال 4 على الأسر الأكثر إحتياجاً بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعى بالمحافظة بقاعة المؤتمرات بجامعة المنوفية ، بحضور منير أبو الخير وكيل وزارة التضامن الإجتماعى وعدد من القيادات  التنفيذية وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة .

بدأ الحفل بالسلام الجمهورى أعقبه عرض فيلم وثائقى يوضح رحلة مشروع رزق حلال على مدار 5 سنوات بدءً من مراحل التمويل والأبحاث الإجتماعية والتنفيذ والمتابعة وإنجازات المشروع ، بالإضافة إلى عرض قصة نجاح لأحد المستفيدين من المشروع .

وأوضحت محافظة المنوفية ، أنه تم تسليم 150 مشروع صغير"تروسيكل ومشروعات متنوعة ما بين مجمدات وسرجة وبقالة" بتكلفة إجمالية تقدر بـ5 مليون جنية ، مشيرة أن تلك المشروعات تبعث أمل جديد للأسر الاكثر إستحقاقاً ، كما إستعرضت الجهود فى الأربع سنوات الماضية بالمنوفية منها تسليم 400 مشروع وعمل  توعية لـ66 ألف مواطن ضد الإدمان و86 ألف مواطن ضد الأمراض المزمنة وفيروس  cومحو أمية 12 ألف مواطن ، بالإضافة إلى تقديم مساعدات عينية لـ108 ألف مواطن.

وأعرب نائب محافظ المنوفية عن سعادته بالمشاركة فى توزيع مشاريع رزق حلال مما يساهم بتعزيز دور منظمات المجتمع المدنى كشريك أساسى لعملية النهضة والتنمية الإقتصادية .

من جانبه أكد محافظ المنوفية على تقديم كافة أوجه الدعم  والتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى من أجل رفع العبء عن كاهل الفئات الأكثر إحتياجاً وتوفير حياة كريمة لهم.

تسليم مشاريع رزق حلال للفئات الأكثر إحتياجا (1)
تسليم مشاريع رزق حلال للفئات الأكثر إحتياجا 
تسليم مشاريع رزق حلال للفئات الأكثر إحتياجا (2)
تسليم مشاريع رزق حلال للفئات الأكثر إحتياجا 
تسليم مشاريع رزق حلال للفئات الأكثر إحتياجا (4)
تسليم مشاريع رزق حلال للفئات الأكثر إحتياجا 
تسليم مشاريع رزق حلال للفئات الأكثر إحتياجا (5)
تسليم مشاريع رزق حلال للفئات الأكثر إحتياجا 
تسليم مشاريع رزق حلال للفئات الأكثر إحتياجا (6)
تسليم مشاريع رزق حلال للفئات الأكثر إحتياجا 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة