حملة على مكبرات الصوت بحى جمرك بالإسكندرية.. صور

السبت، 28 ديسمبر 2019 04:36 م
حملة على مكبرات الصوت بحى جمرك بالإسكندرية.. صور حملة على مكبرات الصوت
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن حى جمرك الإسكندرية ، حملة مكبرة للقضاء على مكبرات الصوت الخاصة للباعة الجائلين بنطاق حى الجمرك ، يأتى ذلك طبقا لتعليمات محافظ الإسكندرية بتكثيف الحملات لمنع ظاهرة مكبرات الصوت على مستوى الأحياء واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع حدوث هذه الظاهرة.

وتحت إشراف نجوى أمين رئيس حي الجمرك سكرتير عام الحي بتواجد كل من شرطة المرافق ووحدة التدخل السريع وإدارة المتابعة الميدانية وإدارة أشغال الطريق بالحي شن حي الجمرك حملة مكبرة للقضاء على ظاهرة استخدام مكبرات الصوت للباعة الجائلين بشارع سيدي ياقوت وشارع الحجاري وش خير الله وتم التحفظ على مكبرات الصوت التي تتسبب في حدوث التلوث السمعي وتسبب ازعاج للمواطنين.

وكان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قد أصدر تعليماته إلى جميع الأجهزة المعنية بالمحافظة بالبدء فى القيام بحملات مكبرة لمنع مكبرات الصوت الخاصة بالباعة الجائلين بجميع الأحياء ، استجابة لشكاوى المواطنين والقضاء على التلوث السمعى بالإسكندرية.

من جهة أخرى وإستكمالاً لحملات اللواء محمد الشريف قامت محافظ الإسكندرية بإزالة الإشغالات بكافة المنشآت المخالفة التي وضعها مستأجري الشواطئ والكافيتريات والتي تتسبب في حجب رؤية البحر عن المواطنين.

وشنت محافظة الإسكندرية اليوم بحضور اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف ، والعميد فادي نيقولا رئيس حي وسط وكافة الجهات المعنية ، حملة إزالة مكبرة للكافيريات بطريق الكورنيش بنطاق حي وسط ، حيث تم إزالة البوابات ، وكافة المنشآت المخالفة داخل وخارج المساحة المخصصة بإحدى الكفتريات ، والتي لم ترد في الرسم الهندسي والرفع المساحي بكراسة الشروط الخاصة بالمنشآت وكانت تتسبب في حجب رؤية البحر عن المواطنين ، وتم فرض الغرامات المالية اللازمة للمخالفين، وكذا تقدير قيمة المنطقة التي تم استغلالها بغير وجه حق بمعرفة الجهات المختصة وتغريمها للمتعدين.

حملة على الباعة الجائلين
حملة على الباعة الجائلين
حملة مكبرة
حملة مكبرة
رئيس حى الجمرك
رئيس حى الجمرك
ضبط مكبرات الصوت
ضبط مكبرات الصوت

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة