"مكرونة" يكشف كواليس سقوطه فى كمين الشرطة قبل ترويجه 108 تذكرة هيروين

السبت، 28 ديسمبر 2019 07:00 ص
"مكرونة" يكشف كواليس سقوطه فى كمين الشرطة قبل ترويجه 108 تذكرة هيروين هيروين - ارشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تورط عاطل شهرته "وليد مكرونة"، تم ضبطه وبحوزته 108

تذكرة هيروين

، واعترف المتهم عقب القبض عليه، أنه اعتاد الاتجار بالمواد المخدرة، وخاصة مخدر الهيروين، وترويج المخدر على عملائه بمحيط مسكنه، بالإضافة إلى زبائنه بمنطقة البراجيل، وأضاف المتهم أن السلاح النارى المضبوط بحوزته، وهو عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع، حصل عليه من عاطل، أرشد عن هويته، مقابل مبلغ مالى.

وادعى أنه يستخدمه فى الدفاع عن نفسه، خلال ترويج المواد المخدرة، خشية الاعتداء عليه، أو تعرضه للسرقة، كما أرشد أيضا عن هوية عاطل يتحصل منه على المواد المخدرة، لترويجها على عملائه، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات لضبط مصدر تمويله بالهيروين.

وكان قد تم القبض على المتهم بعد ورود معلومات للرائد محمد مجدى رئيس مباحث مركز أوسيم، ومعاونه الرائد وليد كمال، تفيد اتجار "وليد.ج" 36 سنة عاطل، بالمواد المخدرة، واستعداده لترويج كمية من مخدر الهيروين على عملائه، وعلى الفور تم رصد تحركات المتهم، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تم إعداد كمين للمتهم، وتمكن الرائد وليد كمال من القبض عليه، وبحوزته 108 تذكرة هيروين، وفرد خرطوش، بالإضافة إلى مبلغ 5 الاف جنيه، وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم اعترف أمام العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد أحمد الوليلى مفتش المباحث الجنائية، بحيازته للمواد المخدرة لترويجها على عملائه، واستخدامه السلاح فى الدفاع عن نفسه، فحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تمكنت من ضبط عاطل لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، وحيازته كمية من مخدر الحشيش، قبل ترويجها على عملائه، ليعترف المتهم عقب القبض عليه، بحيازته للمضبوطات للاتجار بها، وأرشد عن مصدر حصوله عليها، فحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة