كلوب: كل فرق الدوري الإنجليزي تقاتل أمامنا

الأحد، 29 ديسمبر 2019 10:26 م
كلوب: كل فرق الدوري الإنجليزي تقاتل أمامنا كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن كل فرق الدوري الإنجليزي هذا الموسم تلعب بقتالية شديدة امام فريقه من أجل إلحاق الهزيمة الأولى بالريدز في البريميرليج، حيث لم يهزم رفاق محمد صلاح في أى مباراة هذا الموسم.

ليفربول ضد وولفرهامبتون

وحقق فريق ليفربول فوزا صعبا على وولفرهامبتون بنتيجة 1-0 في المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، فى آخر مباريات الريدز في عام 2019 بعدما نجح الفريق في إنهاء العام متوجًا بـ3 ألقاب هي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وقال كلوب خلال تصريحاته بعد المباراة: "كل فريق سيواجهنا سيُقاتل بأقوى مالديه وعلينا ان نكون مستعدين، سنواصل المدي قدما".

أضاف: "ليفربول فريق قوي وجيد جداً، بالشوط الأول سيطرنا تماماً على المباراة كما يجب وأدركنا مدى خطورتهم بالهجمات المضادة لذا دافعنا بشكل قوي امامهم".

وتابع: " انا فخور جداً بما قدمه لاعبيّ اليوم، اداء هائل، يالها من مباراة ويالها من مجهودات قدمها لالانا وفينالدوم".

واختتم: "الموسم لم ينتهِ بعد، مازلنا بمنتصف الطريق، مازال هنالك 19 مباراة اخرى وستكون كلها مثل مباراة الليلة".

بتلك النتيجة يغرد ليفربول على صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 55 نقطة، متفوقًا بفارق 13 نقطة كاملة على ليستر سيتى صاحب الوصافة و17 نقطة عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث بينما تجمد وولفرهامبتون في المركز السابع برصيد 30 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة