كلوب يصارع سانتوس وتين هاج على جائزة "مدرب العام" اليوم

الأحد، 29 ديسمبر 2019 04:00 ص
كلوب يصارع سانتوس وتين هاج على جائزة "مدرب العام" اليوم يورجن كلوب
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح لحصد جائزة فردية جديدة بعد الانجازات الرائعة التي حققها مع "الريدز" على مدار عام 2019، حيث تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى مدينة "دبي" الاماراتية اليوم الاحد، لمتابعة حفل توزيع جوائز "جلوب سوكر" لعام 2019، والتي تشهد حضوراً مصرياً في سباق المنافسة على حصد الجوائز، وهو الحفل الذي يقام على هامش فعاليات النسخة الرابعة عشرة من مؤتمر دبي الرياضي الدولي.

وينافس يورجن كلوب على الفوز بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2019، بجانب إريك تين هاج مدرب أياكس أمستردام الهولندي، وفيرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال.

وقاد كلوب فريق ليفربول لإحراز 3 ألقاب هذا العام وهم دوري ابطال اوروبا وكأس السوبر الاوروبي وكأس العالم للأندية كما يتصدر حالياً جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

في حين قاد فيرناندو سانتوس منتخب البرتغال للحصول على لقب النسخة الأخيرة من بطولة دوري الامم الاوروبية والتأهل لبطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020"، بينما يعد أبرز إنجاز لاريك تين هاج هو قيادة أياكس أمستردام للصعود إلى نصف نهائي النسخة الماضية من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وكان يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول حصل على جائزة "ذا بيست" كأفضل مدرب في العالم لعام 2019 من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، متفوقاً على بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، والأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني السابق لنادي توتنهام.

كما يشهد الحفل الاعلان عن هوية الفائزة بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019، وتضم قائمة المرشحات لحصد الجائزة كلاً من، الأميركيتان أليكس مورجان وميجان رابينوي، ولوسي برونز وأماندين هنري لاعبتا ليون الفرنسي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة