جماهير برشلونة تختار كلوب لخلافة فالفيردي فى تدريب البلوجرانا

الأحد، 29 ديسمبر 2019 10:37 ص
جماهير برشلونة تختار كلوب لخلافة فالفيردي فى تدريب البلوجرانا غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت جماهير نادى برشلونة الإسبانى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، لخلافة أرنستو فالفيردى فى تدريب الفريق الكتالونى فى المستقبل، وذلك وفقاً للاستفتاء الذى أجرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية وشهد مشاركة 300 عضو من أعضاء نادى برشلونة، فى إشارة إلى رغبة عشاق "البلوجرانا" فى رحيل أرنستو فالفيردى بنهاية الموسم الحالى.

وحصل يورجن كلوب، الذى قاد فريق ليفربول للحصول على 3 ألقاب هذا العام وهى دورى ابطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبى وكأس العالم للأندية، على 82 صوتاً يليه رونالد كومان المدير الفنى لمنتخب هولندا الذى حصل على 78 صوتاً، ثم روبرتو مارتينيز المدير الفنى لمنتخب بلجيكا الذى حصل على 42 صوتاً، ثم بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى الإنجليزى الذى حصل على 17 صوتاً.

وطالب 240 عضواً من أعضاء نادى برشلونة برحيل أرنستو فالفيردى عن تدريب الفريق الكتالونى بنهاية الموسم الحالى، فيما طالب 56 عضواً باستمراره، فيما امتنع 4 أعضاء فقط عن التصويت.

ويسعى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، لحصد جائزة فردية جديدة بعد الانجازات الرائعة التى حققها مع "الريدز" على مدار عام 2019، حيث تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى مدينة "دبي" الاماراتية اليوم الاحد، لمتابعة حفل توزيع جوائز "جلوب سوكر" لعام 2019، والتى تشهد حضوراً مصرياً فى سباق المنافسة على حصد الجوائز، وهو الحفل الذى يقام على هامش فعاليات النسخة الرابعة عشرة من مؤتمر دبى الرياضى الدولي.

وينافس يورجن كلوب على الفوز بجائزة أفضل مدرب فى العالم لعام 2019، بجانب إريك تين هاج مدرب أياكس أمستردام الهولندي، وفيرناندو سانتوس المدير الفنى لمنتخب البرتغال.

وكان يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول حصل على جائزة "ذا بيست" كأفضل مدرب فى العالم لعام 2019 من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، متفوقاً على بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتي، والأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفنى السابق لنادى توتنهام.

 

استفتاء صحيفة موندو ديبورتيفو
استفتاء صحيفة موندو ديبورتيفو

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة