رياض محرز احتفالا بالنهاية المثالية للعقد: آمن بأحلامك

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 07:45 م
رياض محرز احتفالا بالنهاية المثالية للعقد: آمن بأحلامك رياض محرز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر النجم الجزائري رياض محرز، جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أبرز الإنجازات التى حققها في العقد الأخير في مسيرته مع الأندية وكذلك مع منتخب محاربو الصحراء.

وكتب رياض محرز عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "تطور شديد في هذا العقد، من ملاعب وخزائن بطولات فارغة إلى الآن.. ثق في نفسك.. آمن بأحلامك.. الحمد لله".

ونشر محرز صورتين الأولى قبل الشهرة وخلال لعبه في الدوري الفرنسي، والثانية بعد انتقاله إلى ليستر سيتي وبداية رحلة التألق وإحرز البريميرليج، والفوز به مرة أخرى مع مانشستر سيتي، وأيضًا التتويج مع المنتخب الجزائري بلقب كأس الأمم الإفريقية 2019، وكتب: "بداية العقد- نهاية العقد".

وكان عام 2019 سعيدًا على رياض محرز الذى حقق خلاله العديد من الإنجازات أبرزها الفوز بالدوري الإنجليزي وكأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي مع مانشستر سيتي، وكأس أمم أفريقيا 2019 التى أقيمت في مصر.

رياض محرز بدأ مع فريق لوهافر الفرنسي قبل لانتقال إلى ليستر سيتي في عام 2014 وكان أحد أفراد الجيل الذهبي الذى قاد الثعالب لتحقيق المعجزة والتتويج بلقب الدوري الإنجليزي المتتاز على حساب أندية أخرى كبيرة مثل ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال وتوتنهام.

وفى عام 2018 انتقل إلى فريق مانشستر سيتي مقابل 60 مليون جنيه إسترليني كأغلى صفقة في تاريخ السيتزنز، وحقق بعد ذلك 3 بطولات.

ومن الأهداف التي لا تنسى في عام 2019 للنجم الجزائري رياض محرز، الهدف الشهير الذي سجله مع محاربو الصحراء في شباك منتخب نيجيريا في نصف نهائي أمم أفريقيا، والذى جاء في اللحظات الأخيرة وقاد به بلاده للتأهل للنهائي قبل الفوز بالكان.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة