لو ما لحقتيش تجهزى لرأس السنة.. نصائح سريعة من الاستايلست سلمى قنديل هتنقذك

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 06:00 م
لو ما لحقتيش تجهزى لرأس السنة.. نصائح سريعة من الاستايلست سلمى قنديل هتنقذك سلمى قنديل
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الفترة الأخيرة ظهر الكثير من البلوجرز عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ليحصلوا على مئات آلاف من المتابعين دون تقديم محتوى هادف، فمجرد نشر صورهم الاستعراضية أو عمل الإعلانات الدعائية للمتاجر، لكن الأمر مختلف للستايلست سلمى قنديل التى قررت عدم العمل بمجال دراستها الإعلام وتحويل مسارها إلى دراسة الفاشون بسبب عشقها للأزياء والتصميم.

سلمى قنديل
سلمى قنديل

وكمبادرة إيجابية منها حولت سلمى قنديل صفحتها الشخصية إلى ساحة للنصائح للسيدات سواء فى مجال الموضة أو الأزياء أو اللايف ستايل والمطبخ، لتساعدهن على حياة أفضل مزينة بالألوان ومرتبة تضيف إلى الناظر بهجة وتساعد السيدة على القضاء على الملل والروتين التى تعيش فيه.

وقالت سلمى، لـ"اليوم السابع"، إنها ضد الفكر التقليدى لشكل السيدات بعد الزواج وإهمالهن فى أنفسهن، وإنها تحاول دائما إعطاء النصائح لهن للتغير وكيفية التعامل مع أشكالهن بعد الحمل والولادة وكيف تختار الديكورات المناسبة لمنزلها وتنسيقها بأسلوب عصرى وحيوى.

salmakandil_78853572_2476020069381391_1545184871355805396_n
سلمى فى المطبخ

وأوضحت أنها توثق نصائحها بالفوتوشوت المختلفة، وكذلك الفيديوهات التعليمية التى تكون أسهل فى توصيل المعلومة والنصيحة، بجانب أنها دائما مطلعة على أحدث صيحات الموضة فى العالم وتحويلها إلى شكل يتناسب مع الثقافة والمجتمع وتناسب كل الأذواق.

 

نصائح للديكور والأزياء فى ليلة رأس السنة 

وقدمت "سلمى" نصائح مختلفة لكيفية اختيار وتغيير ديكورات المنزل فى المناسبات المختلفة، خاصة فى الكريسماس أو رأس السنة، مؤكدة أنه يجب على السيدات دائما اختار الألوان الهادئة والفاتحة فى منازلهن سواء فى اختيار الألوان أو الأساس حتى يسهل عليهن تغيير الديكور بشكل بسيط وغير مكلف والبعد عن الشكل التقليدى فى الاختيارات.

salmakandil_79340624_598400114248287_6987438880855029464_n
ديكورات الكريسماس

وأوضحت سلمى أن هناك الكثير من الأدوات لإضافة ديكور عصرى فى ليلة رأس السنة وغير مكلف من خلال الورد الأحمر وإضافته فى الفازات فهو يعطى شكل احتفالى مميز، وأيضا اختيار المفارش وشرائط الليد ووضعها على "البفييه" على سبيل المثال، كمان يمكن الأستعانة بالزرع الأخضر الصناعى والشموع الحمراء فهى بسيطة للغاية وغير مكلفة.

وعن اختيار الملابس فى حفلات رأس السنة أكدت أن اختيار اللون الأسود هو مناسب جدا لكل الأجسام، سواء كانت نحيفة أو سمينة، بديلا عن الأحمر التقليدى واللافت للنظر، ويمكن تحويل الأسود إلى شكل احتفالى مناسب للسهرات من خلال اللعب بالإكسسوارات سواء لون الحذاء إذا قررتى ارتداء بوت أو شنطة او جاكت وكذلك القرط.

ديكور الكريسماس في منزل سلمى قنديل
ديكور الكريسماس فى منزل سلمى قنديل

ونصحت الفتيات القصيرات باختيار القصات المناسبة التى تعطى لهم إحساس بالطول مثل البنطلونات " الشارلستون " العالية الخصر، وإذا كانت الفتاة ذات جسم على شكل تفاحة فإن اختيار الاسكارف مناسب بشكل كبير للتمويه عن الجزء الممتلئ لديها، وإذا كانت ذات جسم على شكل كمثرى فيمكنها اللجوء إلى التنورة والكلون والأحذمة لتحديد الخصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة