وكيل أعمال بوجبا: مانشستر يونايتد دمر اللاعب ولن أنقل أحدا إلى هناك

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 03:40 م
وكيل أعمال بوجبا: مانشستر يونايتد دمر اللاعب ولن أنقل أحدا إلى هناك بوجبا ومينو رايولا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا نادى مانشستر يونايتد واتهمهم بتدمير النجم الفرنسى، وذلك تزامنا مع فتح سوق الانتقالات الشتوية التى تبدأ غدا فى كل أنحاء العالم، وسط اهتمام العديد من الأندية بضم اللاعب الذى لم يحدث التأثير المتوقع فى أولد ترافورد منذ انتقاله للعملاق الإنجليزى فى 2016 بصفقة قياسية بلغت 100 مليون يورو قادما من يوفنتوس الإيطالى إلى توهج بين صفوفه.

وقال رايولا لصحيفة "لا ريبابليكا" الإيطالية "لن أحضر أحداً إلى مانشستر يونايتد مرة أخرى لقد دمروا بول بوجبا، ولو ذهب إليهم مارادونا أو بيليه أو مالدينى كانوا سيدمرونه أيضًا. بول يحتاج إلى فريق مثل يوفنتوس الذى لعب فيه وتألق".

وكشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادى يوفنتوس يواصل سعيه لضم بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، حيث أصبح من الممكن أن يعود اللاعب الفرنسى إلى ناديه السابق مرة أخرى مقابل 60 مليون يورو بالإضافة إلى إيمرى كان لاعب وسط السيدة العجوز من أجل إتمام الصفقة التى يبحث عنها ماوريسيو سارى مدرب الفريق بحثًا عن الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي والتتويج بدوري أبطال أوروبا الذى طال انتظاره لجماهير البيانكونيرى.

وقالت صحيفة توتو سبورت الإيطالية إن هناك شائعات قوية حول عودة محتملة إلى تورينو حاصرت بول بوجبا الفرنسى الدولى البالغ من العمر 26 عامًا منذ مغادرته إلى مانشستر يونايتد مقابل 105 مليون يورو فى أغسطس 2016.

وأكدت الصحيفة أن بوجبا يشعر بالإحباط من الوضع فى أولد ترافورد حيث لم يشارك إلا فى سبع مباريات تنافسية هذا الموسم، مع مشكلة إصابة فى الكاحل متكررة، وأشارت إلى أن يوفنتوس قد يعيد بوجبا في أوائل يناير بدلاً من الانتظار لفترة الانتقالات الصيفية، وبالتالي التفوق على ريال مدريد وباريس سان جيرمان اللذان يسعيان للفوز بخدماته.

وتحدث الوكيل الشهير عن انتقال موكله إبراهيموفيتش إلى ميلان قائلا: "لقد عاد زلاتان للتسلية وترفيه العالم، ستكون فترته مع ميلان بمثابة الجولة الأخيرة للملك، وهي تكريم طويل ويجب أن يتم ذلك في سان سيرو".

وعن موكله الآخر إيرلينج هالاند الذى انتقل من سالزبورج إلى بوروسيا دورتموند قال "لم ينضم إلى يوفنتوس لأنه ليس مدافعًا ولأنه ليس دي ليخت، الإيطاليون لا يعرفون كيفية استغلال المواهب، ناهيك عن الآخرين".

وعن مويس كين لاعب يوفنتوس الشاب المعار إلى إيفرتون قال: "لا يزال يتأقلم مع الدوري الإنجليزي، وأثق أنه سيزدهر تحت قيادة كارلو أنشيلوتي المدرب الجديد للفريق الإنجليزى".

وتابع قائلا: "لدي مجموعة من طلبات الانتقال بشأن كين على مكتبي، لكن إيفرتون لا ينوي بيعه أو تركه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة