باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. الجزائر تحدد نظام المناظرة التلفزيونية للانتخابات الرئاسية.. نشر 6 آلاف شرطى فى باريس تحسبا لاندلاع أعمال شغب.. زلزالان قويان يضربان جزر الكوريل

الخميس، 05 ديسمبر 2019 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. الجزائر تحدد نظام المناظرة التلفزيونية للانتخابات الرئاسية.. نشر 6 آلاف شرطى فى باريس تحسبا لاندلاع أعمال شغب.. زلزالان قويان يضربان جزر الكوريل أهم الأخبار العربية والعالمية
كتبت جينا وليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

الجزائر تحدد نظام المناظرة التلفزيونية للانتخابات الرئاسية..والبداية غدا

حددت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات الجزائرية، موعد إجراء المناظرة الرئاسية، أن يكون غدا الجمعة.
 
وحسب موقع صحيفة "الخبر" الجزائرية، فقد أعلنت السلطة التى تشرف على الانتخابات الرئاسية المقبلة، إن المناظرة ستكون ما بين الساعة السابعة والسابعة والنصف، وستدوم ما بين ساعتين إلى ثلاث ساعات.

العراق: إصابة 114 ضابطا ومنتسبا فى قوات الأمن بالنجف منذ أواخر نوفمبر

أعلنت مديرية الشرطة العراقية في محافظة النجف، أن عدد المصابين من ضباط ومنتسبي قوات الأمن خلال الاحتجاجات التي شهدتها المحافظة، منذ 25 نوفمبر حتى 4 ديسمبر الجاري، بلغ 114 شخصا.

 

نشر 6 آلاف شرطى فى باريس تحسبا لاندلاع أعمال شغب

أعلنت السلطات الفرنسية نشر 6 آلاف شرطي في العاصمة "باريس"، وتوفير 180 دراجة بخارية لاستخدامها في حالات التدخل السريع حال وقوع أعمال شغب بالتزامن مع الإضراب المفتوح الذي تشهده البلاد اليوم الخميس.
 
 

زلزالان قويان يضربان جزر الكوريل

 
أعلن مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي أن زلزالين قويين ضربا، اليوم الخميس، قبالة جزر الكوريل الواقعة في أقصى شرق روسيا والمتنازع عليها مع اليابان.
 
 

طقس الخليج.. تكون سحب رعدبة بالسعودية وطقسا معتدلا بالبحرين

يشهد طقس الخليج اليوم، الخميس، تكون السحب الرعدية الممطرة على أجزاء من السعودية، وأجواء معتدلة وصافية فى البحرين والإمارات

 
 
تناولت مقالات صحف الخليج، اليوم الخميس، العديد من القضايا الهامة أبرزها، إن أهم ما تركته المظاهرات فى إيران أنها أبلغت القيادة بأن حاجز الخوف قد تم كسره.
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة