اخبار الرياضة المصرية اليوم.. التراجع عن إقامة السوبر في فبراير.. الأهلي يُنهي ملف تدعيم الهجوم بـ"صفقة أفريقية".. الزمالك يرسم سيناريو تجديد عقد حازم إمام .. والمصري يستضيف رينجرز وبيراميدز يتحدى نواذيبو

الأحد، 08 ديسمبر 2019 10:00 ص
اخبار الرياضة المصرية اليوم.. التراجع عن إقامة السوبر في فبراير.. الأهلي يُنهي ملف تدعيم الهجوم بـ"صفقة أفريقية".. الزمالك يرسم سيناريو تجديد عقد حازم إمام .. والمصري يستضيف رينجرز وبيراميدز يتحدى نواذيبو الرياضة المصرية اليوم
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019، العديد من الأحداث الرياضية الهامة وأبرزها، اتحاد الكرة يتراجع عن إقامة السوبر المحلى خلال فبراير المقبل، و الأهلي يُنهي ملف تدعيم الهجوم بـ"صفقة أفريقية" قوية بناءً على طلب فايلر، المصري يستضيف رينجرز النيجيري في مواجهة قوية بالكونفيدرالية، و أسوان يستدرج طنطا في ختام دور الـ 32 بكأس مصر.

اتحاد الكرة يتراجع عن إقامة السوبر المحلى خلال فبراير المقبل
 

تدرس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، التراجع عن إقامة مباراة السوبر المحلى بين الأهلى والزمالك عقب نهاية الدور الأول من مسابقة الدورى وقبل انطلاق الدور الثانى وتحديدا فى شهر فبراير المقبل.

يأتى تفكير اللجنة الخماسية نظرا لإقامة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك يوم 19 فبراير المقبل، وبعدها مباراة القمة للمرة الثانية فى الأسبوع الـ21 بالدورى ، لذا سيكون من الصعب إقامة مباراة السوبر فى شهر فبراير، لاسيما وأن إقامتها يعنى خوض الأهلى والزمالك 3 مواجهات رسمية فى أقل من شهر.

الأهلي يُنهي ملف تدعيم الهجوم بـ"صفقة أفريقية" قوية بناءً على طلب فايلر
 

أنهى النادي الأهلي تقريباً صفقة هجومية خلال الأيام الماضية بعدما أتفق مع أحد المهاجمين الأجانب المحترفين بدوري أوربي غير قوي على جميع التفاصيل تقريباً ويتبقي إنهاء بعض الأمور الخاصة بإتمام الصفقة التى يتكتم مسئولو القلعة الحمراء على تفاصيلها ، وفي هذا الشأن ، علمت "اليوم السابع" أن مسئولو الاهلي  باتوا على بعد خطوات قليلة من ضم المهاجم الافريقي الذى جاء ترشيحه للنادي عن طريق السويسري رينيه فايلر الذى أوصى بالتعاقد معه لقناعته التامة بقدراته وأمكانياته الفنية وسيتم حسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة لاسيما وأن اللاعب الافريقي لديه عروض أخرى من أندية عربية ويرغب فايلر ضم اللاعب قبل هذه الأغراءات ، وعلمت "اليوم السابع" أن المهاجم الافريقي رحّب بالعرض الأهلاوي وفضّله عن عروض أخرى لكنه طلب إدارة النادي بحسم الملف سريعا.

الزمالك يرسم سيناريو تجديد عقد الـ 3 مليون جنيه لحازم إمام
 

رسم مسؤولو الزمالك، سيناريو تجديد التعاقد مع حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأبيض، إزاء تألقه مع الأبيض بعد مشاركته كأساسى عقب فسخ التونسى حمدى النقاز ظهير الفريق تعاقده مع الأبيض من طرف واحد، ليقود إمام الجبهة اليمنى لأبناء ميت عقبة فى الآونة الأخيرة، حيث استطاع اللاعب استعادة بريقه بداية من لقاء الشرقية فى كأس مصر، الذى صنع فيه هدف رائع للتونسى فرجانى ساسى فى اللقاء الذى شهد فوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليبدأ مسؤولو الزمالك فى التفكير جديًا فى تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، خاصة إنه يحق له التوقيع خلال الشهر القادم لأى نادى بصورة مجانية وهو ما ترفضه إدارة الزمالك وعلى رأسها مرتضى منصور رئيس النادى، الذى أكد للاعبين إنه سيحقق كل مطالبهم حال مواصلة الأداء الجيد والنتائج الإيجابية فى المرحلة القادمة.

 

المصري يستضيف رينجرز النيجيري في مواجهة قوية بالكونفيدرالية
 

يستضيف فريق المصري في السادسة من مساء اليوم ،الأحد، نظيره اينوجو رينجرز النيجيري في ثاني مبارياته بدور المجموعات بالكونفيدرالية الأفريقية بإستاد المكس بالإسكندرية والتي يتأهل فيها صاحبي المركزين الأول والثاني من المجموعات الأربع لدور الثمانية ، ويخوض المصري مباراة اليوم بعدما سبق ونجح في تحقيق فوزا صعبا على نوذابيو الموريتاني في الجولة الأولى خارج ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدفين رافعا رصيده إلى 3 نقاط ، بينما خسر رينجرز على ملعبه أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وأختار إيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدي 21 لاعبا للدخول في معسكر مبكر لمواجهة بطل نيجيريا بعد الفوز على قنا برباعية نظيفة والصعود لدور الـ16 من بطولة كأس مصر.

أيمن حفني يرفض الرحيل من المقاصة على سبيل الإعارة
 

رفض أيمن حفني لاعب وسط المقاصة العروض التى تلقاها النادى للاستعانة بخدماته عن طريق الإعارة فى يناير المقبل، بعد فشل قيده فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية عقب انتقاله من فريق الزمالك.

ويؤدى أيمن حفني التدريبات مع فريق مصر للمقاصة حتي فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، وسيتم قيده فى صفوف المقاصة حال نجاح الأندية فى الضغط على اتحاد الكرة وتعديل بند استبدال اللاعبين في يناير.

"كتيبة" بيراميدز تتحدى "مفاجآت" بطل موريتانيا في الكونفدرالية
 

يستضيف فريق بيراميدز، نظيره الموريتاني نواذيبو إف سي في تمام التاسعة مساءً، خلال المباراة التي يستضيفها استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يسعى بيراميدز لمواصلة مسيرة الانتصارات بعد الفوز في الجولة الأولى خارج الديار على إينوجو رينجرز النيجيري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكانت قرعة دور المجموعات بالبطولة قد أوقعت بيراميدز فى المجموعة الأولى، والتى تضم بجانبه المصرى البورسعيدى ونواذيبو إف سى الموريتانى، بالإضافة إلى إينوجو رينجرز من نيجيريا.

ويعيش فريق بيراميدز حالة من التوهج الكروي تحت قيادة الفرنسي سبستيان ديسابر المدير الفني للفريق، خاصة بعد الفوز العريض الذي حققه فريق بيراميدز على فريق النجوم في دور الـ 32 بمسابقة كأس مصر بستة أهداف مقابل هدف واحد وهي أكبر نتيجة شهدها هذا الدور، حيث يأمل ديسابر في استغلال الحالة الإيجابية لدى اللاعبين لمواصلة مسيرة الانتصارات الأفريقية، وكان فريق نواذيبو قد خسر في المباراة الأولى أمام النادي المصري بدور المجموعات بنتيجة 3/2.

أسوان يستدرج طنطا في ختام دور الـ 32 بكأس مصر
 

تختتم اليوم الأحد منافسات دور الـ 32 بكأس مصر بمواجهة قوية، تجمع بين أسوان وطنطا، خلال المباراة التي يستضيفها استاد أسوان الرياضي في تمام الساعة الثانية والنصف، وكان الفريقان قد صعدا إلى الدوري العام في بداية الموسم الجاري.

وتأكد غياب ثنائي أسوان أحمد عبد الظاهر وعبد الرحمن جبنة، عن مباراة أبناء الجنوب أمام طنطا بسبب تعرضهما لإصابة الجزع في الرباط الداخلي للركبة حيث يدرس الجهاز بقيادة مجدي عبد العاطي مدرب الفريق، الدفع بوجوه جديدة خلال مباراة أبناء الجنوب مع طنطا لتعويض غياب الثنائي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة