أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن دليل براءة الدون من خيانة ريال مدريد

الأربعاء، 13 فبراير 2019 05:09 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن دليل براءة الدون من خيانة ريال مدريد رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برأ فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لفريق يوفنتوس الإيطالى البرتغالى كريستيانو رونالدو من سيناريو خيانة ريال مدريد قبل انتقاله إلى السيدة العجوز الصيف الماضى.

المدير الرياضى ليوفنتوس يبرأ رونالدو من خيانة ريال مدريد

رونالدو
رونالدو

قال باراتيتشي فى تصريحات نقلتها صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت"، إن أول حوار جمعه بخورخي مينديز، وكيل كريستيانو رونالدو، بشأن انتقال اللاعب إلى يوفنتوس، كان عقب مباراة الأخير مع ريال مدريد، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

أشار المدير الرياضى للسيدة العجوز، أنه أعتقد فى البداية أن ما يقوله مينديز مجرد مزحة، قبل أن يقابله مرة أخرى ويوضح راتب اللاعب وقيمة الصفقة، من أجل أن يوافق الدون وريال مدريد على إتمامها بشكل نهائى.

وبهذا ينفى باراتيتشي المدير الرياضى لفريق يوفنتوس التقارير التى أشارت إلى أن رونالدو قد حدد وجهته الجديدة في مطلع عام 2018، وقبل مباراة يوفنتوس والريال، في دوري الأبطال.

مارسيلو يتحدث عن توقيت قرار رحيل رونالدو من الريال
 

رونالدو ومارسيلو
رونالدو ومارسيلو

 

أكد البرازيلى مارسيلو، مدافع ريال مدريد الإسبانى، أن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس أخبره بالرحيل عن صفوف الفريق الملكى قبل نهائى دورى أبطال أوروبا ضد ليفربول الإنجليزى الموسم الماضى.

وقال مارسيلو فى تصريحات نقلتها صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، "لقد كنا نتدرب أنا ورونالدو أخبرنى قبل نهائى دورى أبطال أوروبا بمدينة كييف الأوكرانية أنه سيرحل عن الملكى".

وأضاف مدافع ريال مدريد خلال تصريحاته، "كنت أكذب بشأن هذا الأمر لكن ما أقوله الآن هو حقيقة، رونالدو أخبرنى أنه سيترك ريال مدريد قبل مباراة ليفربول بنهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى".

وكانت تقارير قد أكدت أن البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس طالب إدارة السيدة العجوز بضم مارسيلو من ريال مدريد الصيف المقبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة