جامعة أسيوط تبرم إتفاقية تعاون مع المجلس الثقافى البريطانى

الأربعاء، 13 فبراير 2019 02:38 م
جامعة أسيوط تبرم إتفاقية تعاون مع المجلس الثقافى البريطانى رئيس جامعة أسيوط ووفد المجلس الثقافى البريطانى
أسيوط - محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، على التقدم بخطى ثابتة فى طريق التعاون الدولى وتطوير مجالات العمل المشترك والتبادل العلمى والثقافى بين كافة الهيئات والمؤسسات الدولية، بما يضمن إثراء الحركة العلمية ورفع كفاءة المنتسبين لها وتطوير مهاراتهم.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس جامعة أسيوط، لوفد ممثلاً عن المجلس الثقافى البريطانى يضم السيد ميك بيلى المدير الاقليمى للامتحانات الدولية وتامر إسماعيل نائب مدير الامتحانات الدولية وخالد الزغبى مدير تطوير الأعمال بالمجلس، وذلك بحضور الدكتور أحمد المنشاوى نائب رئيس جامعة أسيوط، لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وصرح رئيس الجامعة أن اللقاء يأتى ضمن فاعليات ملتقى التعاون الدولى المنعقد على مدار يومين متتاليين فى رحاب الجامعة، والذى ينظمه مكتب التعاون الدولى بالجامعة ، مشيراً إلى أن اتفاقية التعاون تهدف إلى توثيق التعاون المشترك بين الجامعة والمجلس الثقافى البريطاني.

وعن تفاصيل اتفاقية التعاون أشار الدكتور أحمد المنشاوى أن الاتفاقية تنظم عقد امتحان دولى للغة الإنجليزية IELTS لتسهيل الحصول على المنح الدراسية المقدمة من المملكة المتحدة والدول الأخرى ، إلى جانب إتاحة الفرصة لخريجى كليات الطب لتلقى تدريبات متخصصة فى عدد من المستشفيات بإنجلترا ، مؤكداً أن ذلك يأتى فى إطار دعم إدارة الجامعة لمنظومتها الطبية الرائدة فى صعيد مصر.

جامعة أسيوط تبرم اتفاقية تعاون (7)
جامعة أسيوط تبرم اتفاقية تعاون

 

جامعة أسيوط تبرم اتفاقية تعاون (8)
جامعة أسيوط تبرم اتفاقية تعاون

 

جامعة أسيوط تبرم اتفاقية تعاون (9)
جامعة أسيوط تبرم اتفاقية تعاون

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة