اخبار رونالدو اليوم عن سخرية ديل بييرو من الدون فى الدورى الإيطالى

السبت، 16 فبراير 2019 03:40 م
اخبار رونالدو اليوم عن سخرية ديل بييرو من الدون فى الدورى الإيطالى رونالدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى أليساندرو ديل بييرو، نجم يوفنتوس السابق، تعجبه من إسناد مهمة تنفيذ الركلات الثابتة إلى كريستيانو رونالدو على الرغم من وجود لاعبين آخرين فى الفريق يمكنهم تسديدها بإتقان.

ديل بييرو يسخر من تسديدات رونالدو

ديل بييرو مع نجوم يوفنتوس السابقين
ديل بييرو مع نجوم يوفنتوس السابقين

وقال ديل بييرو، فى تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو" عقب فوز يوفنتوس على فروسينونى أمس، "لا أعلم السبب فى تسديد رونالدو لكل الركلات الحرة القريبة من المرمى، هل هناك بند مكتوب فى عقده ينص على ذلك؟"

وأضاف ديل بييرو، "هناك لاعبون مميزون فى تسديد الركلات الحرة، أمثال ديبالا وبيانيتش، وعليهم التناوب فى التسديد، ولا تصبح تلك الكرات حكرًا على كريستيانو رونالدو."

وسجل رونالدو هدفا فى فوز يوفنتوس على فروسينوني أمس بنتيجة 3/0 وحافظ على صدارة هدافى الكالتشيو برصيد 19 هدفا.

أليجرى يشيد بأداء نجوم يوفنتوس

رونالدو وديبالا في يوفنتوس
رونالدو وديبالا في يوفنتوس

 

من ناحية أخرى، أبدى ماسيمليانو أليجرى مدرب يوفنتوس سعادته بأداء لاعبيه أمام فروسينونى وقال فى تصريحات صحفية عقب المباراة: "يوفنتوس يتحسن من حيث اللياقة البدنية. وبصرف النظر عن الفواق أمام المنافس، إلا أننا قدمنا أداءً جيداً وتخلصنا من المشاكل التي سببتها العطلة الشتوية وأصبحنا فى في حالة جيدة جدا لاستئناف دوري الأبطال".

وعن مواجهة أتلتيكو مدريد قال أليجرى، "ستكون المباراة ضد أتلتيكو مدريد مختلفة جداً، يجب أن نكون أكثر حرصاً وأن نجد اللحظة المناسبة للتسجيل. من المهم أن نسجل هدفًا خارج ملعبنا وإلا سيكون من الصعب أن نتخطى هذا الدور".

ويمتلك كريستيانو رونالدو سجلا مميزا أمام أتلتيكو مدريد حيث سبق له تسجيل 22 هدفاً خلال مشاركته فى 31 مباراة أمام فريق العاصمة الإيطالية في الدوري الإسباني عندما كان فى صفوف الريال قبل رحيله الصيف الماضى.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة