متخصصة فى "التول".. شاهد مجموعة "مولى جودارد" خلال عروض الموضة بلندن

الأحد، 17 فبراير 2019 02:00 م
متخصصة فى "التول".. شاهد مجموعة "مولى جودارد" خلال عروض الموضة بلندن مجموعة "مولى جودارد"
كتبت ــ هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد مهرجان أسبوع الموضة فى لندن من التجارب المهمة فى عالم الموضة، حيث يعرض خلاله العديد من عروض الأزياء المميزة التى يقدم من خلالها أحدث الموديلات، ويشارك بها أكثر من 150 علامة تجارية عالمية وبريطانية، وذلك وفقًا لما جاء بموقع "bazaar".

عرض ازياء مولى جودارد

عرض ازياء مولى جودارد

حرصت دار أزياء "مولى جودارد" على استخدام التل بشكل كبير فى مجموعتها، تلتلك التى اعتمدت على التل المنفوش والملون بدرجة كبيرة هذا الموسم، فقد استخدمت فى التصاميم الألوان المختلفة مثل الأصفراء والأخضر والوردى والبنفسجى.

وقامت المصممة "مولى جودارد" بمزج  بعض الفساتين التى يمكن ارتدائها فى الحفلات مع البنطلون الأسود والأحذية الضخمة، مما جعل المظهر النهائى مذهلًا جنبًا إلى جنب مع التول وقماش الـ taffeta ، كما استخدمت الجوارب الخاصة بملابس الرجال مع بعض التصميمات، وحرصت على أن تكون بعضها ملونة، والتى أعطت تغيير بدرجة كبيرة للشكل الأنثوى للفتاة.

عرض أزياء مولى جودارد
عرض أزياء مولى جودارد

تتخصص "مولى جودارد"، فى تقنيات الحرف اليدوية التقليدية مثل صناعة الملابس التى تتكون من طبقات مصنوعة يدويًا، ودائمًا ما تتطرق أعمالها إلى ملابس المناسبات الخاصة والمستوحاة من كبار السن، وغالبًا ما تخصص أعمالها لتصميم ملابس السهرة والحفلات، ويعمل أسلوبها فى صناعة الملابس على اختيار تصميم قطع تتسم بالهدوء، إلا أنها تمزج بين تلك الهادئة مع القطع التى تستخدم فيها بعض الجرأة لتظهر فى النهاية مجموعة مميزة وساحرة تستخدم فيها مجموعات مختلفة من الأقمشة.

عرض أزيار مولى جودارد
عرض أزيار مولى جودارد

يذكر أنها قدمت أول مجموعة لها فى أسبوع لندن للموضة فى عام 2014، ومنذ ذلك الحين تم الإشادة بها للغاية لعرضها لملابس وفساتين مصنوعة من التول حتى الآن، وحصلت جودارد على رعاية NEWGEN من 2015-2018 ، وهو برنامج اكتشاف المواهب الشهير عالمياً في BFC ، بالإضافة إلى جائزة المواهب البريطانية الناشئة في وحصلت على جوائز فى الأزياء عام 2016، بالشراكة مع "سواروفسكى". كما حصدت جوائز أخرى مثل Harper’s Bazaar Women للعام 2017 ووصلت للمرحلة النهائية فى جائزة LVMH لعام 2017.

عرض ازياء مولر جودارد
عرض ازياء مولر جودارد

يذكر أن مهرجان أسبوع الموضة فى لندن من تجارب الموضة المهمة التى تدعو المستهلكين إلى تجربة أجواء الموضة فى لندن، حيث يستضيفوا مجموعة لا مثيل لها من عروض الأزياء، ومعارض التسوق المنظمة من أكثر من 150 علامة تجارية عالمية وبريطانية، بما فى ذلك "بوبى آبيلى"، و"جورجيا هاردينغ"، و"جيمى وى هوانغ"، Lily and Lionel، Linda Farrow، Minki، Never Fully Dressed and Serotonin 

عرض ازياء مولى جودارد
عرض ازياء مولى جودارد









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة