التساؤلات الخمسة في الأهلي بعد عودة المصابين.. هل يُطيح أحمد فتحي بالمتألق محمد هاني.. ماذا ينتظر عاشور في الوسط.. هل يعود الشناوي للدكة.. من يتفوق في صراع الهجوم.. ومن يُبعد أيمن أشرف عن دفاع الأحمر ؟

الأحد، 24 فبراير 2019 11:00 ص
التساؤلات الخمسة في الأهلي بعد عودة المصابين.. هل يُطيح أحمد فتحي بالمتألق محمد هاني.. ماذا ينتظر عاشور في الوسط.. هل يعود الشناوي للدكة.. من يتفوق في صراع الهجوم.. ومن يُبعد أيمن أشرف عن دفاع الأحمر ؟ فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

بعيداً عن الانتصارات المتتالية التى يُحققها فريق الأهلي مؤخراً في بطولة الدوري حيث فاز في 7 مباريات مُتتالية تبدو هناك عدة تساؤلات هامة تتعلق بالأوضاع داخل القلعة الحمراء وبعض اللاعبين خاصة الذين يُثار جدل شديد حول مراكزهم في الفريق وهو ما نُلقي الضوء عليه في التقرير التالي:

1_هل يُطيح أحمد فتحي بالمتألق محمد هاني

أصبح محمد هاني لاعب الفريق الصاعد أحد الأوراق الرابحة في القلعة الحمراء وقدّم نفسه بشكل جيد للغاية خلال الفترة الماضية وتحوّل إلى احد نجوم الفريق بفضل إصراره الواضح وقدراته الفنية العالية التى أضافت الكثير للفريق.

المستوى المُتميّز لمحمد هاني مع الأهلي خلال الفترة الماضية جعل البعض يتساءل: هل يواصل هاني اللعب أساسياً بعدما تماثل أحمد فتحي للشفاء من الإصابة التي أبعدته عن تشكيل الفريق طوال الفترة الماضية أم يُطيح الأخير من الأول في المباريات المقبلة؟

2_ماذا ينتظر حسام عاشور في "وسط"الأهلي

لم يُشارك حسام عاشور "مسمار" وسط الاهلي مع الفريق بشكل أساسي خلال الفترة الماضية بسبب الإصابات المُتتالية التى أبعدته عن التشكيل وجعلت الجهاز الفني يلجأ لبدائل أخرى ويأتي في مقدمتها حمدي فتحي المُنضم للفريق في يناير الماضي قادماً من إنبي ويبقي السؤال الأهم، ماذا ينتظر حسام عاشور في "وسط" الفريق خلال الفترة المقبلة بعد تألق عمرو السولية ومعه حمدي فتحي؟.

3_من يتفوق في صراع الشناوي وإكرامي؟

شهدت الفترة الماضية تبادل الكراسي الموسيقية بين ثنائي حُراس الأهلي شريف إكرامي ومحمد الشناوي فالأول شارك في لقاء الإنتاج الحربي بعد إصابة الأخير قبل اللقاء بدقائق قليلة قبل أن يعود الشناوي للدفاع عن عرين الفريق في مباراة الداخلية الأخيرة ويجلس إكرامي على الدكة لكن الساعات المقبلة ربما تشهد تغييراً في حراسة المرمى حيث تجددت إصابة الشناوي لتبدو حظوظ إكرامي أكبر في الدفاع عن عرين الفريق أمام الجونة.

4_من يتفوق في الهجوم الأهلاوي؟

يوماً بعد الأخر تزداد الدهشة والتساؤلات حول هجوم الأهلي الذى عاني في فترات سابقة بسبب إصابة الثلاثي وليد آزارو وصلاح محسن ومروان محسن قبل أن يتماثل الثلاثي للشفاء تدريجياً حيث استعاد الماردالأحمر جهود الثنائى صلاح محسن ومروان محسن وفي الطريق وليد آزارو، ليطرح الجميع سؤالاً منطقياً، هو من يقود هجوم الأهلي بعد ذلك؟ خاصة وأن أجاي كان يشارك كمهاجم خلال غياب الثلاثي السابق لكن بالتأكيد سيتغيّر بالطبع خلال الفترة المقبلة بعد عودة الثلاثي السابق.

5_من يُبعد أيمن أشرف عن دفاع الأحمر؟

نفس الأزمة التى يعانى منها الاهلي في الهجوم تتكرر بنفس الطريقة تقريباً في خط الدفاع فالمارد الأحمر عانى كثيراً من غياب الثلاثي سعد سمير ورامي ربيعة ومحمد نيجب للإصابة قبل أن يستعيد أثنين منهم وهما سعد وربيعة تدريجياً ويقترب نجيب من العودة ليبقي السؤال الأهم، هل سيخرج أيمن أشرف من حسابات الجهاز الفني في الجانب الدفاعي بعدما أجتهد كثيراً في هذا المركز ونجح في تعويض غياب المدافعين ؟

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة