ريال مدريد لا يعرف الهزيمة خارج ملعبه أخر 5 مباريات قبل لقاء ليفانتى

الأحد، 24 فبراير 2019 04:23 م
ريال مدريد لا يعرف الهزيمة خارج ملعبه أخر 5 مباريات قبل لقاء ليفانتى فريق ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق ريال مدريد الإسبانى، إلى استمرار سلسلة الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم فى المواجهات الأخيرة التى خاضها خارج ملعبه فى مختلف البطولات، خلال مواجهة ليفانتى المقرر إقامتها اليوم الأحد، على ملعب "سيوتات دي فالنسيا" ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ونجح ريال مدريد فى عدم تلقى أى هزيمة فى أخر 5 مباريات خارج ملعبه محققا الفوز فى 4 منها بالإضافة إلى تعادل وحيد كان أمام غريمه التقليدى برشلونة فى كلاسيكو الأرض الذى انتهى 1/1 فى ملعب "كامب نو" بكأس ملك إسبانيا.

 

بدأت سلسلة ريال مدريد بعبور إسبانيول بنتيجة 4/2 فى الجولة 21 من الدوري الإسباني ثم استمرت فى كأس الملك بالفوز على جيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبعدها فاز الفريق الملكى على جاره أتلتيكو مدريد فى ديربى العاصمة بنتيجة 3/1 على ملعب "واندا متروبوليتانو"، وصولا لإنتزاع انتصار غال من أياكس الهولندى بهدفين مقابل هدف فى دورى أبطال أوروبا.  

 

ويعتبر المهاجم الفرنسى كريم بنزيما، أبرز نجوم ريال مدريد خلال سلسلة اللاهزيمة الأخيرة، حيث نجح فى تسجيل 5 أهداف بدأها بثنائية ضد إسبانيول في الليجا وضد جيرونا في الكأس ثم سجل هدفاً ضد أياكس في مسابقة تشامبيونزليج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة