4 لاعبين "رهان" الفراعنة فى مونديال اليد 2021

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 05:15 ص
4 لاعبين "رهان" الفراعنة فى مونديال اليد 2021 يحيى الدرع
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الاتحاد المصرى لكرة اليد مبكرًا بترتيب الاستعدادات لاستضافة تنظيم بطولة كأس العالم للرجال 2021 على أرض مصر، من خلال تنفيذ خطة الإعداد لهذه البطولة للوصول بالفراعنة إلى المربع الذهبى بعدما استطاع اللاعبون الوصول إلى المركز السابع فى النسخة الأخيرة بالدنمارك.

ويرصد "اليوم السابع" 4 لاعبين  يمثلون "رهان" الفراعنة فى مونديال اليد 2021  فى التقرير التالى:
 

محمد عصام الطيار

تعول الجماهير المصرية آمالا عريضة على حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد والنادى الأهلى الواعد محمد عصام الطيار الذى تألق بقوة فى المونديال الأخير بالدنمارك وأثبت نفسه بقوة فى مباريات قوية بتصديه كرات محققة للخصم.

يحيى خالد

كما أن يحيى خالد نجم منتخب مصر لكرة اليد الواعد ولاعب نادى الزمالك يعد من أبرز نجوم الفريق فى الفترة الحالية، حتى تمكن من الحصول على لقب أفضل لاعب فى مباراة مصر وتونس الأخيرة فى المونديال نظرًا لأنه يمتلك العديد من الخبرات فى ظل انضمامه لصفوف الفراعنة فى سن صغيرة.


 

يحيى الدرع

فيما تعول الجماهير المصرية المتابعة لكرة اليد أمالها أيضًا على النجم يحيى الدرع لاعب نادى الزمالك الذى تألق بصورة لافتة للنظر هو الآخر فى المونديال الأخير بالدنمارك.

كما أن الدرع نجح أيضًا أن يظهر إمكانياته فى هذه البطولة فى ظل الاعتماد عليه فى مشوار المنافسة خاصة أنه لاعب يمتلك مهارات فنية عالية.

 

 

 

كريم أيمن

استطاع كريم أيمن لاعب المنتخب ونادى الزمالك فى مركز الجناح الأيسر أن يكسب ثقة الجماهير المصرية وخبراء اللعبة فى ظل تألقه فى البطولة الأخيرة فى الجانب الدفاعي والتهديفي أيضًا لما يمتلكه من أداء قوى ومهارات قوية أيضًا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة