خريطة التوك شو.. الفنان هشام إسماعيل ضيف "كلام ستات" على ON E.. قانون الأسرة محور نقاش خالد أبو بكر ولبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم".. سمير غانم ضيف "قهوة أشرف" على الحياة.. الكاتبة سعاد سليمان بـ "4 شارع شريف"

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 04:32 م
خريطة التوك شو.. الفنان هشام إسماعيل ضيف "كلام ستات" على ON E.. قانون الأسرة محور نقاش خالد أبو بكر ولبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم".. سمير غانم ضيف "قهوة أشرف" على الحياة.. الكاتبة سعاد سليمان بـ "4 شارع شريف" خريطة التوك شو
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول برامج التوك شو، مساء اليوم الثلاثاء، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة.

 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه خريطة برامج "التوك شو" فى التقرير التالى:

"كلام ستات" على ON E

يقدم برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى، اليوم الثلاثاء، عددا من الأخبار والفقرات المتنوعة، حيث يبدأ بفقرة "بيقولك"، وبها "أثر بهرجة المقتنيات على السوشيال ميديا" و "أحادية تفكير الرجال مقارنة بالنساء".

وفى الفقرة الثانية "الرغى الجميل" تستضيف مقدمات البرنامج، مايكل كرم، مؤسس صفحة "الطقسجي للأحوال الجوية"، للتعرف على ما يقدمه على صفحته، ثم تليها فقرة "اسأل الستات"، ويتم خلالها الإجابة على أسئلة المشاهدات والمشاهدين التى ترد للبرنامج على صفحة "كلام ستات" على فيسبوك.

ويختتم البرنامج فقراته، بفقرة "كل يوم حاجة" ويحل بها ضيفا الفنان هشام إسماعيل، للتعرف على مشواره الفنى وكواليس أعماله المقبلة.

"الحياة اليوم" مع خالد أبو بكر ولبنى عسل

يستضيف برنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، عبر شاشة قناة الحياة، مساء اليوم الثلاثاء، المستشار عبدالله الباجا رئيس محكمة أسرة سابق، والنائبة سولاف درويش وكيل لجنة القوى العاملة، وأحمد عز المتحدث باسم المتضررين من قانون الأسرة، للحديث حول قانون الاسرة.

برنامج "الحياة اليوم" يقدمه المحامى الدولى والإعلامى خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، من الأحد إلى الأربعاء، فى تمام الساعة الثامنة مساء، عبر شاشة قناة الحياة.

"قهوة أشرف" مع أشرف عبد الباقى

يستضيف الفنان أشرف عبد الباقى، ببرنامجه "قهوة أشرف" المذاع عبر شاشة قناة الحياة، مساء اليوم الثلاثاء، النجم الكبير سمير غانم، للحديث عن أعماله الفنية المقبلة.

برنامج "قهوة أشرف" يقدمه الفنان أشرف عبد الباقى، من داخل قهوة ويلتقى فيها العديد من النجوم وكذلك الشباب من أصحاب المشروعات الجديدة وأصحاب عربات الأكل، ويذاع فى تمام الساعة العاشرة مساء عبر شاشة قناة الحياة.

"4 شارع شريف" مع شرف مدكور

يستضيف برنامج "4 شارع شريف"، الذى يقدمه الإعلامى شريف مدكور، مساء اليوم الثلاثاء، على شاشة قناة الحياة، فى فقرة المطبخ الشيف منى الطرابيشي، لتقديم مجموعة من الأطعمة المختلفة على الهواء مباشرة.

وفى فقرة "حكايات زمان"، يستضيف مدكور الكاتبة سعاد سليمان، للحديث عن حكايات من حياة "ابن بطوطة"، أما فقرة فاشون شو، فيستضيف مصممة الأزياء نوران النشار، وذلك مع عزف أقطوعات متميزة من فرقة مزازيك الموسيقية بقيادة وائل كرم و حسام حسني.

برنامج "4 شارع شريف" يقدمه الإعلامى شريف مدكور من السبت إلى الأربعاء، فى تمام الرابعة عصرًا على شاشة قناة الحياة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة