معاناة ليفربول التهديفية تهدد حلم التتويج بالدوري الإنجليزى

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 05:00 ص
معاناة ليفربول التهديفية تهدد حلم التتويج بالدوري الإنجليزى ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعاني نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح من تراجع معدلاته التهديفية بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية منذ بداية العام الحالي، ما يهدد حلم جماهيره بالحصول على لقب الدوري الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ عام 1990.

واكتفى ليفربول بتسجيل 12 هدفًا في 9 مباريات خاضها منذ بداية العام الحالي بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

التعادل السلبي أمام مانشستر يونايتد في المباراة التى أقيمت مساء أمس بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي أثبت معاناة ليفربول على الصعيد التهديفي، رغم أن الفريق ثلاثيًا هجوميًا يصنف ضمن الأقوى في العالم يضم محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو.

ويعد هذا التعادل السلبي الرابع لفريق ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية منذ بداية الموسم الحالي، والثاني على التوالي بعد مباراة بايرن ميونخ الألماني التي أقيمت بملعب "أنفيلد"، في ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول خاض 7 مباريات في الدوري الإنجليزي منذ بداية العام الحالي، لم ينجح خلالها في تسجيل أكثر من هدف سوى في مباراتين، وذلك عندما فاز على كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ثم اكتسح بورنموث بثلاثية نظيفة.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة متفوقًا بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الدورى طار لمان سيتى

مباريات ليفربول القادمة اصعب والدافع اقوى عند المان سيتى والخوف أكثر عند ليفربول

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة