فيديو.. واقعة طنجة أبرز معلومة عن حكم مواجهة الزمالك وجورماهيا

الأحد، 03 فبراير 2019 10:37 ص
فيديو.. واقعة طنجة أبرز معلومة عن حكم مواجهة الزمالك وجورماهيا بعثة الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسند الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" إدارة مباراة الزمالك وجورماهيا الكينى للحكم الموزمبيقى سيلسو ألفساو، ويعاونه كل من شارديق مارنجيولى مساعد أول وبالوى زاكارايس مساعد ثانى.
 
ويحل الزمالك ضيفًا على جورماهيا الكينى فى الثالثة عصر اليوم الأحد، فى إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التى تضم إلى جانبهما كلا من نصر حسين داى الجزائرى وبترو أتلتيكو الأنجولى.
 
الزمالك
 
تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بالكونفدرالية عقب تغلبه على نظيره اتحاد طنجة المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة لدور الـ 32 مكرر من منافسات البطولة الأفريقية فيما تأهل جورماهيا الكينى بعدما فاز على نظيره نيو ستار دى دوالا الكاميرونى، بهدفين مقابل هدف، فى الجولة السابقة. 
 
 
سبق وأدار الحكم الموزمبيقى مباراة الزمالك أمام اتحاد طنجة المغربى فى ذهاب دور الـ 32 مكرر من كأس الكونفدرالية، والذى انتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين، وشهد اللقاء إلغاء حكم المباراة هدفًا أحرزه إبراهيم حسن فى الدقيقة السادسة من عمر المباراة بناءً على راية الحكم المساعد سيمونى بوليفاو.
 
 
لم يشهد تاريخ الحكم الموزمبيقى سجل كبير فى البطولات الأفريقية، حيث أدار مباراتين فى الموسم الماضى من دورى أبطال أفريقيا ومباراة فى الكونفدرالية عام 2017 وكان حكما للقاء بوروندى ومالى، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، وانتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منتخب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة