حلمى طولان : آن الأوان لحصد الاتحاد السكندرى البطولات.. صفقاتنا الأفضل فى الميركاتو الشتوى.. الأهلى المنافس للزمالك على الدورى وليس بيراميدز.. ومنتخبنا أصبح له شكل هجومى وقادرون على الفوز بأمم أفريقيا2019

الإثنين، 04 فبراير 2019 07:00 ص
حلمى طولان : آن الأوان لحصد الاتحاد السكندرى البطولات.. صفقاتنا الأفضل فى الميركاتو الشتوى.. الأهلى المنافس للزمالك على الدورى وليس بيراميدز.. ومنتخبنا أصبح له شكل هجومى وقادرون على الفوز بأمم أفريقيا2019 حلمى طولان
الإسكندرية - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح حلمى طولان المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الإتحاد السكندرى قلبه '' لليوم السابع''  مؤكدا أن الاتحاد السكندرى أصبح الآن على أعتاب حصد البطولات ولا ينقصه أى شئ للحصول على بطولة خاصة فى ظل وجود محمد مصيلحى على رأس المنظومة الناجحة ومجلس إدارته الواعى الذى يوفر كل شئ لجميع الفرق الرياضية من مستلزمات ومستحقات مالية تصرف فى موعدها والتعاقد مع صفقات سوبر ترضى الجهاز الفنى والجماهير بالإضافة إلى الدعم الكامل سواء على المستوى المحلى أو المستوى العربى .  

وأضاف طولان، أن وجود جهاز فنى يعمل 24 ساعة لإنجاح المنظومة المحترفة ولاعبين على قدر المسئولية وجماهير تحرك الحجر قادرة على دفع اللاعبين نحو المقدمة وأصبح الطموح بلا حدود لذلك سنسعى خلال المرحلة المقبلة لترجمة ذلك إلى نتائج على أرض الواقع.

وأشاد طولان بدور محمد مصيلحي فى انجاز الصفقات مؤكدا أننا اجتمعنا ككجهاز مع وليد صلاح الدين مدير الكرة وتقدمنا بطلب مكتوب يحتوى على جميع المطالب وبالفعل نجح مصيلحي بانجاز جميع الأمور الإدارية والمالية بجدارة الأمر الذى جعل من صفقات الاتحاد هى الأفضل هذا الموسم وبالتالى جاء الدور على الجهاز الفنى واللاعبين لبذل الجهد والعرق لتحقيق طموح المجلس

وأوضح طولان امامنا ثلاث تحديات .. الأول تحقيق مركز يليق باسم سيد البلد بالدورى المصرى خاصة وأننا نملك جميع مقومات الفوز على اى فريق ، بالإضافة إلى المنافسة  على كأس مصر ونتمنى تحقيق البطولة هذا الموسم لنرفع رصيد الإتحاد إلى 7 بطولات خاصة أن الفرصة أصبحت قريبة ، كما أن البطولة العربية تعد التحدى الثالث بعدما قطع فيها أبناء سيد البلد شوطا كبيرا بإقصاء فريقين على قدر كبير من القوة وهما الترجى التونسى والزمالك ورغم أن المنافس الحالى وهو الهلال السعودى يمتلك ذخيرة من اللاعبين تفوق جميع الفرق التى تم مواجهتها من قبل ولكن سنقاتل حتى الدقيقة الأخيرة للوصول إلى طموح الجماهير.

وحول مسابقة الدورى المصرى أكد طولان أن الدورى صعب للغاية والتكهن بأى شئ من المستحيلات ولكن أعتقد أن الزمالك هو الأقرب للفوز باللقب خاصة أنه الأجهز هذا الموسم ويتمتع بالاستقرار على جميع النواحى الفنية والإدارية إلى جانب انه يمتلك مجموعة لاعبين تعد الأفضل هذا الموسم ، ويأتى الأهلى المنافس التقليدى للزمالك وتوعدنا أن كل فترة يتعثر الأهلى موسم ثم يعود ولكن الأندية الأبطال تمتلك ثقافة البطولات ويأتى بيراميدز فى المرتبة الثالثة رغم امتلاكه ذخيرة غير عادية من اللاعبين.

وتوقع طولان أن يستمر الدورى إلى ما بعد البطولة الأفريقية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو ، وربما يلحم فى الموسم القادم لذلك تعاقدنا مع لاعبين لسنوات طويلة بعيدا عن الإعارات حتى نتمكن من التواجد الموسم المقبل من البداية.

وحول البطولة الأفريقية شدد طولان، أننا نمتلك مجموعة من المحترفين على رأسهم الأسطورة محمد صلاح والذى يقدر على صناعة الفارق بالإضافة إلى النزول بمستوى الأعمار السنية ونجحنا الموسم الماضى باللعب على النهائى فى بطولة 2017 التى أقيمت بالجابون ، وقد نجح الجهاز الفنى الجديد بقيادة المكسيكي خافيير أجيري فى تغيير الفكر الفنى وبدأ يظهر لنا أنياب هجومية بعيدا عن الطرق الدفاعية السابقة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة