رئاسة برشلونة على رأس 4 أهداف يتطلع لها بيكيه من مشروع أندورا الكتالونى

الإثنين، 04 فبراير 2019 05:00 ص
رئاسة برشلونة على رأس 4 أهداف يتطلع لها بيكيه من مشروع أندورا الكتالونى بيكيه مدافع برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتحم جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الأسبانى مجال الإستثمار بتأسيس مجموعة مختصة بالتسويق والرعاية، ونجح فى الفوز بالحقوق التجارية الخاصة ببطولة كأس ديفيز للمنتخبات، ويسعى حالياً شراء الحقوق التجارية لبطولة كأس الاتحاد للسيدات.

واستطاعت المجموعة  الاستثمارية التى يمتكلها بيكيه فى إقامة شراكة مع الاتحاد الدولى للتنس مقابل 3 مليارات دولار لمدة 25 عاماً، تشمل زيادة ضخمة للمكافآت المالية للاعبين، ولأعضاء الاتحاد، بجانب تمويل مشاريع أخرى.

وفاجأ مدافع برشلونة الجميع بثانى مشاريعه الإستثمارية وهو شراء نادى أندورا الكتالونى ووعد بالنهوض به وتحسين أوضاعه الإقتصادية.

وهناك "4" أهداف يتطلع إليها مدافع برشلونة مستقبلاً من مشروع أندورا الكتالونى وهى..

رئاسة نادى برشلونة
 

بيكيه مع رئيس برشلونة
بيكيه مع رئيس برشلونة

 

يتمتع بيكيه بقاعدة جماهيرية كبيرة وسط عشاق برشلونة حتى منحوه لقب "الرئيس" حيث يتنبأ له الجماهير رئاسة النادى بعد إعتزاله، ويسعى مدافع البارسا من خلال أندورا الكتالونى إلى توسيع القاعدة الجماهيرية له استعداداً لانتخابات النادى 2021.

وقال جيرارد بيكيه فى تصريحات سابقة، إنه سيكتب كلمة النهاية داخل الملعب مع الفريق الكتالونى نهاية الموسم الجارى من أجل التفرغ لحملته الإنتخابية لرئاسة برشلونة ومنافسة جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس الحالى.

رئاسة إقليم كتالونيا
 

بيكيه مدافع برشلونة
بيكيه مدافع برشلونة

 

ينتمي بيكيه إلى عائلة كتالونية؛ والده جوان، وهو محام، وأمه ومونتسيرات، هي مديرة مستشفى إصابات العمود الفقري المرموقة في إسبانيا، ويشتهر مدافع برشلونة بتعصبه لإقليم كتالونيا وظهر هذا للرأى العام فى أزمة إنفصال كتالونيا عن أسبانيا منذ شهور، وكان الداعم الأكبر لإنفصال الأقليم.

يتمتع بيكيه بشعبية جارفة فى كتالونيا بسبب عشقه وحبه لهذا الأقليم وقد يكون من بين خططه المستقبلية فى مشروع نادى أندورا التقرب أكثر من الكتالونيين وهو ما قد يفتح له الطريق للترشح مستقبلاً على رئاسة الأقليم مستقبلاً.

قيادة أندورا للمسابقات الكبرى فى أسبانيا
 

نادى أندورا الكتالونى
نادى أندورا الكتالونى

 

بعد عملية شراء نادى أندورا الكتالونى وعد بيكيه الجميع بتحسين وضعه الإقتصادى بسداد ديونه المالية والنهوض به من خلال تعيين مدرب مخضرم له للوصول إلى المسابقات الكبرى فى أسبانيا.

ويشارك فريق أف سي أندورا الذي تأسس عام 1942، في الدرجة الخامسة في إسبانيا، لكنه شارك في بطولة الثالثة بين 1980 و1998 وبلغ الدور الرابع في الكأس في 1991، وأحرز كأس كتالونيا في 1994.

التعمق فى مجال الإستثمار والإدارة الرياضية
 

جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه

 

تأسيس بيكيه لمجموعته الإستثمارية وشراء نادى أندورا الكتالونى جاء بهدف التوغل والتعمق فى مجال الإستثمار والإدارة الرياضية وزيادة أرصدته الخاصة فى البنوك وتكوين ثروة هائلة من أجل إستهداف عدد من المناصب المستقبلية فى كرة القدم.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة