صور.. شكوى من التعطل المستمر لأعمدة الإنارة فى حدائق أكتوبر

الثلاثاء، 05 فبراير 2019 08:00 م
صور.. شكوى من التعطل المستمر لأعمدة الإنارة فى حدائق أكتوبر تعطل أعمدة الإضاءة المستمر فى حدائق أكتوبر
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل سكان مشروع الإسكان الاجتماعى عمارة جنوب ابنى بيتك السابعة حدائق أكتوبر، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، يتضررون فيها من تعطل أعمدة الإنارة بصفة دائمة.

 تعطل أعمدة الإضاءة المستمر فى حدائق أكتوبر (4)

تعطل أعمدة الإضاءة المستمر فى حدائق أكتوبر 

وقال القراء فى شكاواهم: "أعمدة الإنارة أمام العمارات معطلة ولا تعمل منذ فترة طويلة، غير أن المكان بالقرب من المقابر مما يثير الفزع وانتشار حوادث السير وجرائم السرقات وتقدمنا بعدة شكاوى للمسئولين دون جدوى، مطالبين بسرعة إجراء الصيانة اللازمة للأعمدة من الجانبين".

 تعطل أعمدة الإضاءة المستمر فى حدائق أكتوبر (3)
تعطل أعمدة الإضاءة المستمر فى حدائق أكتوبر (3)

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

 تعطل أعمدة الإضاءة المستمر فى حدائق أكتوبر (1)
تعطل أعمدة الإضاءة المستمر فى حدائق أكتوبر (1)

 

 

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 تعطل أعمدة الإضاءة المستمر فى حدائق أكتوبر (2)
تعطل أعمدة الإضاءة المستمر فى حدائق أكتوبر (2)

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة