أخبار بايرن ميونخ اليوم حول مخاطر الدفع بنوير أساسياً ضد هيرتا برلين

الأربعاء، 06 فبراير 2019 05:46 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم حول مخاطر الدفع بنوير أساسياً ضد هيرتا برلين نوير حارس بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذرت صحيفة "بيلد"الألمانية على صدر صفحتها الأولى، نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ من الدفع بمانويل نوير أساسياً ضد هيرتا برلين فى المباراة التى ستجمع الطرفين العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ 16 لكأس ألمانيا على الملعب الأولمبى ببرلين.

بيلد تحذر بايرن ميونخ من الدفع بنوير ضد هيرتا برلين بالكأس
 

مانويل نوير حارس بايرن ميونخ
مانويل نوير حارس بايرن ميونخ

 

كتبت صحيفة "بيلد" عنواناً رئيسياً قالت فيه، :"خطر! نوير يريد اللعب مصاباً" كرد فعل على تواجد الحارس المخضرم فى قائمة بايرن ميونخ لمباراة هيرتا برلين مساء اليوم فى ثمن نهائى كأس ألمانيا.

تشير الصحيفة، بهذا العنوان إلى رغبة مانويل نوير فى اللعب أساسياً بتشكيل بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين بالرغم من إصابته فى اليد اليمنى وهو الامر الذى أدى إلى غيابه عن مباراة باير ليفركوزن الأخيرة بالدورى الألمانى.

وأكدت أخر التقارير الطبية على إصابة نوير وجود إشتباه فى كسر بأصبع الإبهام وهو ما سيجعله يغيب عن الملاعب لفترة ثلاثة أشهر، وقد تزيد هذة المدة فى حالة الدفع به أمام هيرتا.

نوير يعود إلى قائمة بايرن ميونخ
 

نوير مع مدرب بايرن ميونخ
نوير مع مدرب بايرن ميونخ

 

أعلن ماتيو كوفاتش، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألمانى، عن قائمة الفريق التى تواجه هيرتا برلين ، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس ألمانيا.

ووفقا لما ذكره الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، خفإن قائد الفريق مانويل نوير بات جاهزًا للعب المباراة بعد غيابه عن مباراة ليفركوزن الماضية لتعرضه لإصابة فى يده، وهو الذى قد عاد للمشاركة فى تدريبات الفريق مؤخرًا.

كما ستشهد قائمة الفريق أيضًا عودة فرانك ريبيرى بعد غياب دام لأكثر من شهر، بالإضافة لتياجو الذى يعود بعد شفائه من إصابة عضلية تسببت فى غيابه عن مباراة ليفركوزن.

ويحل بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على هيرتا برلين فى عقر دار الأخير بالعاصمة الألمانية برلين، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 للكأس.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة