الرياضة المصرية فى يوم.. الزمالك يطير إلى أنجولا بالقائمة الأفريقية "كاملة" لخوض موقعة الحسم بالكونفدرالية.. الأهلى يواصل الاستعداد لبتروجت.. الأبيض ضد الأحمر فى قمة اليد.. وانطلاق بطولة كأس العالم لسلاح الشيش

الجمعة، 01 مارس 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الزمالك يطير إلى أنجولا بالقائمة الأفريقية "كاملة" لخوض موقعة الحسم بالكونفدرالية.. الأهلى يواصل الاستعداد لبتروجت.. الأبيض ضد الأحمر فى قمة اليد.. وانطلاق بطولة كأس العالم لسلاح الشيش الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الجمعة الموافق 1 / 3 / 2019 العديد من الأحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية..

الزمالك يطير إلى أنجولا بالقائمة الأفريقية "كاملة" فى موقعة الحسم بالكونفدرالية

تغادر بعثة الزمالك، اليوم الجمعة، متوجهة إلى أنجولا استعداداً لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولى، المقرر لها بعد غد الأحد، فى العاصمة الأنجولية "لواندا" ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

بعثة الزمالك ستغادر بطائرة خاصة، ويرأسها إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادى والقائم بأعمال أمين الصندوق، كما قرر المجلس أن يكون اللواء علاء مقلد رئيساً لبعثة الفريق فى الجزائر فى المواجهة الأخيرة للفريق الأبيض أمام نصر حسين داى بدور المجموعات التى ستقام يوم 17 من شهر مارس الجارى على ملعب زيوى.

فيما كشف مصدر مُطلع بنادى الزمالك عن استقرار الجهاز الفنى، بالتنسيق مع مجلس إدارة النادى برئاسة مرتضى منصور، على سفر الفريق الأبيض بقائمته الأفريقية كاملة إلى أنجولا حتى يساند اللاعبين المستبعدين زملاءهم فى المواجهة من ملعب اللقاء لحاجة الفريق إلى جميع عناصر فى تلك المواجهة الحاسمة التى ستحدد حظوظ الفريق فى إمكانية التأهل لدور ربع النهائى من عدمه، خاصة أن الفريق الأبيض يتذيل المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، والتى يحتل صدارتها جورماهيا الكينى برصيد 6 نقاط وخلفه نصر حسين داى وبترو أتلتيكو ولكل منهما 4 نقاط بعد خوض جميع الفرق بالمجموعة ثلاث جولات.

 

الأهلى يواصل الاستعداد لبتروجت فى الدورى

يواصل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى تدريباته اليوم، الجمعة، استعداداً لمباراة بتروجت المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل فى الدورى الممتاز باستاد بتروسبورت، وهى المباراة الأخيرة للمارد الأحمر محلياً قبل رحلة الكونغو لمواجهة فيتا كلوب يوم 9 مارس الجارى فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوى أبطال أفريقيا.

 

ورفض الجهاز الفنى للأهلى التسرّع فى الدفع بوليد سليمان بالتدريبات الجماعية حتى لا تتجدد إصابته الأخيرة، وفضّل الجهاز استمرار خوض اللعب تدريبات تأهيلية تحت إشراف إليخاندرو مُخطط الأحمال البدنية بالفريق للعلاج من إصابته الأخيرة بجزع فى الرباط الداخلى للركبة.

 

الإسماعيلى ينهى استعداداته لمواجهة شباب قسنطينة الجزائرى

يختتم الإسماعيلى بقيادة البلجيكى سيدومير، اليوم الجمعة، استعداداته لمواجهة المرتقبة التى تجمعه بنظيره شباب قسنطينة الجزائرى فى السادسة مساء غد، السبت، بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى الأبطال الأفريقى، ويسعى الدراوةيش لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الجزائر للحفاظ على حظوظه فى خطف إحدى بطاقتى التأهل للدور التالى بالبطولة الأفريقية.

وعقد سيدومير اجتماعاً مع لاعبيه قبل المباراة المرتقبة، طالبهم خلاله بمعالجة بعض الأخطاء التى وقع فيها الفريق فى المرحلة الماضية وتسببت فى تراجع النتائج فى البطولات المحلية والأفريقية، مؤكداً أن هناك مرحلة استشفائية سيخضع لها اللاعبون بصفة مستمرة لتجنب الإرهاق والإجهاد نظرًا لخوض الفريق 3 مباريات فى أقل من 8 أيام، بالإضافة إلى مشقة السفر، ويثق مدرب الدراويش فى قدرات لاعبيه بعدم التأثر بالأجواء الجماهيرية المنتظره حضورها للمباراة خاصة أن الفريق يستطيع التغلب على هذه الصعوبات.

 

الزمالك أمام الأهلى فى سابع جولات نهائى دورى محترفى كرة اليد

يلتقى فريق كرة اليد بالنادى الأهلى، اليوم الجمعة، نظيره الزمالك فى إطار الجولة السابعة بنهائى دورى المحترفين للموسم المحلى 2018 /2019.

 

وتقام المباراة فى الرابعة عصرا على صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية، بحضور حاملى بطاقات الاتحاد وأعضاء الناديين فقط، وفقاً لتأكيدات سعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد .

ويسعى الأحمر حامل اللقب لتحقيق الفوز على غريمه التقليدى لمواصلة الاحتفاظ بلقب الدورى، بينما يطمح الزمالك فى تحقيق الفوز من أجل استكمال مشوار سلسلة النتائج الإيجابية هذا الموسم تحت قيادة المدير الفنى باسم السبكى  

 

وتشهد هذه الجولة أيضا لقاءات بين كل من، سبورتنج مع طلائع الجيش، وسموحة مع هليوبوليس والجزيرة مع الأوليمبىفيما تقام الجولة الثامنة يوم الخميس القادم بلقاءات بين كل من، الأوليمبي مع الأهلى و سبورتنج مع سموحة و طلائع الجيش مع هليوبوليس والجزيرة مع الزمالك.

 

انطلاق بطولة كأس العالم لسلاح الشيش باستاد القاهرة 

 

تنطلق اليوم، الجمعة، منافسات بطولة كأس العالم لسلاح الشيش التى تستضيفها مصر بإستاد القاهرة وتستمر حتى يوم الأحد.

ويشهد اليوم الأول للمنافسات الأدوار التمهيدية على صعيد الرجال والسيدات، على أن تقام أدوار خروج المغلوب غدا السبت للفردى وإقامة مراسم الافتتاح فى الخامسة مساء ويعقبه النهائيات. فيما تختتم البطولة الأحد بإقامة منافسات الفرق للسيدات والرجال.

جدير بالذكر أن بطولة الجائزة الكبرى للسيف التى اختتمت مؤخرا شهدت نجاحا قويا على نفس صالة استاد القاهرة.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة