الشعب يطفئ نار القطار والإخوان يشعلون الفتن ويتلاعبون بصور المصابين.. على بدر: ضربوا أحط الأمثلة فى "الخسة" و"الندالة" والتلاعب بآلام الوطن.. أبو المجد: شياطين الإنس فشلوا.. الدالى: الشعب لهم بالمرصاد

الجمعة، 01 مارس 2019 03:07 ص
 الشعب يطفئ نار القطار والإخوان يشعلون الفتن ويتلاعبون بصور المصابين.. على بدر: ضربوا أحط الأمثلة فى "الخسة" و"الندالة" والتلاعب بآلام الوطن.. أبو المجد: شياطين الإنس فشلوا.. الدالى: الشعب لهم بالمرصاد حادث قطار محطة مصر يكشف الوجه القبيح للجماعة الإرهابية
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"طوابير من المصريين للتبرع بالدم لصالح مصابى حادث القطار، والإرهابيين من أبناء وأنصار جماعة الإخون يحاولوا إشعال الفتن لإشعال الوطن" بهذه الكلمات عبر عدد نواب البرلمان عن حقيقة المشهد الخاص بمحاولات جماعة الإخوان الإرهابية بإشعال الفتن لحرق مصر لكن المصريين لهم بالمرصاد.

فى البداية قال النائب على بدر ، عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، إن أنصار جماعة الإخوان الإرهابية ضربوا أحط الأمثلة فى الخسة والنداله والتلاعب بآلام الوطن قبل المواطنين فى حادث القطار التى وقع أمس، حيث لم يراعوا أبسط قواعد الإنسانية فى تصدير حالة الزعر والتلاعب بمشاعر المواطنين وقاموا بنشر صور المصابين والشهداء.

 وأوضح عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن جماعة الإخوان الإرهابية قامت باستغلال الحادث وقامت بتشوية الدولة المصرية ومؤسساتها على الرغم حجم الحادث، إلا أن المصريين المحبين للوطن كانوا يقمون بإطفاء الحرائق وإنقاذ المواطنين المصابين وأعداء مصر من أنصار الإخوان يحولون إشعال الفتن تجاه مصر ومحاولة فاشلة منهم لضرب الاستقرار والأمان فى الدولة.

 وعن الحادث أكد"بدر" أن الأخطاء الجسيمة التى ينتج عنها وفاة المصريين لا يمكن إلا معاقبة كل المتورطين فيها والمسئولين عنها بشكل مباشر وغير مباشر، وهو حديث ثابت وقاعدة ثابتة لدى المصريين جميعاً.

من جانبه قال النائب عصام أبو المجد، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن أنصار جماعة الإخوان الإرهابية والذين لا يمكن وصفهم إلا أنهم شياطين الإنس ابتلينا بهم ويجب الخلاص منهم، فمصر تسير بحفظ الله ودعوات شعبها والذى ظهر فى مشهد يصور على كونه ملحمة على أبواب المستشفيات التى تلقت عدد من المصابين فى حادثة قطر السكة الحديد، أمس للتبرع بالدم.

 وأشار عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن المصريين أمس نزلوا فى طوابير  تذكرنا دائما بتلاحم الشعب فى مواجهة الأزمات، والتضحية بالمال والدم لتخطى هذه الأزمات، وهو عكس ما تمارسه الجماعة الإرهابية من محاولة لإشعال الفتن وحرق الأخضر واليابس، لكن الله يحمى هذا الوطن.

واستطرد "أبو المجد" فى حديثة حول محاولات جماعة الإخوان الإرهابية ومحاولاتها الفاشلة فى إشعال الفتن أثناء وقوع الحادث بل والقيام بتصوير المصابين دون المراعاة لأقصى درجات الإنسانية والحقوق ومنع انتهاك حقوق المريض وتشويه صورته.

 فى سياق متصل قال النائب صبحى الدالى، عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، إن المتأمل فى حادث القطار أمس يكتشف حقيقة لا يمكن التراجع عنها أو تكذيبها أن المشهد انقسم بين مجموعة كبيرة جدا كانت تقوم بإطفاء الحريق وحفنة أخرى من أنصار الجماعة الإرهابية تقوم بإشعال الحادث عبر منصات السوشيال ميديا، من أجل ضرب استقرار الوطن.

وأوضح "عضو مجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن جماعة الإخوان الإرهابية تقوم بزرع الفتن بل وتسعى لضرب الاستقرار من أجل تشويه حقيقة الأوضاع فى مصر، وخصوصاً بعد النجاح الكبير الذى حققته القمة العربية الأوروبية والتى انعقدت فى مدينة السلام بشرم الشيخ.

واستكمل "الدالى" حديثة من المؤسف أن يتورط فى مثل هذا الأمر مجموعة من المواطنين لكنهم مع اكتشافهم للمؤامرة تراجعوا مرة أخرى بل وقاموا بتنظيم حملات للتبرع بالدم لصالح مصابى حادث القطار، وهى صورة أخرى من المشهد الذى رسمه المصريون أمس، فمجموعة من أنصار الجماعة الإرهابية يشعلون الفيس بوك، وآخرون من أبناء الوطن يتسابقون فى التبرع بالدم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة