معتز عبد الفتاح عن شائعات الإخوان حول حادث القطار: "هدف خسيس وأسلوب رديء"

الجمعة، 01 مارس 2019 07:30 م
معتز عبد الفتاح عن شائعات الإخوان حول حادث القطار: "هدف خسيس وأسلوب رديء"   الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية، إن شائعات الإخوان، عقب حادث قطار محطة مصر، واقتطاع فيديو حديث الرئيس السيسى عن تطوير السكة الحديد، "هدف خسيس وأسلوب رديء".  

وأضاف "عبد الفتاح"، خلال حوار مع التليفزيون المصرى، أن اقتطاع أى كلام فى أى شئ يضلل الناس، مشيراً إلى أن رئيس الجمهورية كان يتحدث فى حضور وزير النقل، وكان الحديث عن رصد 12.5 مليار جنيه، فى تطوير السكة الحديد، موضحاً أنه تم تخصيص هذه الأموال، ليكون أهالينا ممن يستخدمون السكة الحديد فى أمان أكثر.

وأشار أستاذ العلوم السياسية، إلى أنه تم تخصيص أموال كبيرة فى تطوير السكة الحديد لأنه أولى بالتطوير من غيره، لافتاً  إلى أن لسان حال الرئيس كان :"لو موضوع الفلوس مكنتش خصصت كده، ولو مش براعى المواطنين، كنت حطيتها فى البنك"، مردفاً:"لم تستوقفنى بالمرة أن أحد يفهم من كلام الرئيس غير ذلك.

وأوضح أستاذ العلوم السياسية، أنه من متابعته للتقارير الدولية عن مصر، فإن تقرير العام الماضى عن التنافسية الدولية يتحدث عن طفرة فى قطاع السكة الحديد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة