أخبار ميسي اليوم عن أصداء هاتريك نجم برشلونة المذهل ضد بيتيس

الإثنين، 18 مارس 2019 11:17 ص
أخبار ميسي اليوم عن أصداء هاتريك نجم برشلونة المذهل ضد بيتيس ميسي
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتاد ليونيل ميسى على تلقى الإشادة فى ملعب "كامب نو"، إلا أنه حظى باستقبال صاخب من جماهير الفريق المنافس بسبب ثلاثية رائعة، قاد بها برشلونة للفوز على ريال بيتيس (4-1) فى دورى الدرجة الأولى الإسبانى لكرة القدم.

ليونيل ميسي يقود برشلونة للفوز على بيتيس في الليجا

افتتح ليونيل ميسي التسجيل بركلة حرة لا يمكن التصدى لها، ثم ساهم بتأثيره القوى مع لويس سواريز فى إحراز الهدف الثانى بعد تمريرة بكعب القدم من سواريز، سجل منها ميسى قبل نهاية الشوط الأول.

نجم برشلونة ميسي
نجم برشلونة ميسي

وابقى اللاعب الأرجنتينى أفضل أهدافه حتى النهاية، وأكمل انتصار برشلونة والذى دفع الفريق للابتعاد بفارق 10 نقاط فى قمة دورى الدرجة الأولى الإسبانى بتسديدة مذهلة من اللمسة الأولى، سكنت الشباك بعد مرورها من فوق الحارس بعد تبادل التمرير مع إيفان راكيتيتش.

وبدا حارس بيتيس باو لوبيز فى حالة هلع مما حدث بينما نهضت جماهير بيتيس، التى تشتهر بحبها الشديد وإخلاصها لفريقها، وأنحنت لميسى وهتفت باسمه.

مدرب برشلونة يتحدث عن ليونيل ميسي

وقال فالفيردى مدرب برشلونة، "على الرغم من أن شباك المنافس تلقت أهدافا من ميسى فإن جماهيره بدت مستمتعة بهذه الحقبة التى لا تصدق والتى صنعها ميسى، إنهم مستمتعون أيضا وأقروا بذلك، من المهم أنهم منحوه هذه التحية، هذا إقرار بما يقوم به. جماهير المنافسين تعانى منه لكنها تقدره بسبب الامكانات التى يملكها".

وأضاف فالفيردى حديثه عن ليونيل ميسي، "أداء ليو كان استثنائيا فقد سجل ثلاثة اهداف لكن كان بوسعه أن يسجل أربعة وهذا يظهر لك مدى جودة الأداء الذى يقدمه"، ورفع ميسى أفضل لاعب فى العالم خمس مرات رصيده إلى 39 هدفا فى كافة المسابقات هذا الموسم قبل شهرين على نهاية الموسم.

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

وهذه هى الثلاثية رقم 51 لميسى فى مسيرته لكنه لا يتذكر تلقيه مثل هذا التصفيق من جماهير أى فريق منافس قبل ذلكـ وقال ميسي، "لا يمكننى تذكر أى شىء مثل هذا حدث لى من قبل وأنا فى غاية الامتنان لرد فعل الجماهير، أنا ممتن لهم وسعيد بالانتصار الذى كان فى غاية الأهمية".

وتمكن ليونيل ميسي من تسجيل 29 هدفاً ليواصل الانفراد بصدارة قائمة هدافى أوروبا والدورى الإسبانى، ويمكن القول إن النجم الارجنتينى نجح فى حسم لقب "هداف الليجا" لصالحه "إكلينيكياً"، حيث يتفوق بفارق 11 هدفاً على أقرب منافسيه لويس سواريز مهاجم برشلونة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة