ميسي يستهدف زيادة سجله المرعب ضد ريال مدريد.. فيديو

السبت، 02 مارس 2019 02:00 ص
ميسي يستهدف زيادة سجله المرعب ضد ريال مدريد.. فيديو ميسي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

يسعى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة لزيادة سجله التهديفى المرعب أمام غريمه التقليدى ريال مدريد، عندما يقود الفريق الكتالونى ضد مضيفه الملكى، فى مباراة الكلاسيكو اليوم، بملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

ويأتى ميسي فى صدارة قائمة أفضل هدافى الكلاسيكو فى التاريخ بعدما سجل 26 هدفًا فى شباك الفريق الملكى خلال مشاركته فى 40 مباراة رسمية بالإضافة إلى 14 تمريرة حاسمة.

ويتفوق ميسي بفارق 8 أهداف عن ألفريدو دى ستيفانو أسطورة ريال مدريد الذى يحتل المركز الثانى فى قائمة الهدافين التاريخيين لمباريات الكلاسيكو، متساويا مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى رحل لصفوف يوفنتوس فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتنقسم أهداف ميسي ضد ريال مدريد على البطولات كالتالى "18 فى الدوري الإسباني، 6 بكأس السوبر الإسبانى، و2 بدورى أبطال أوروبا".

ونجح ليونيل ميسي في قيادة برشلونة لتحقيق الفوز على ريال مدريد بملعب "سانتياجو برنابيو" 11 مرة، حيث يوصف الملعب بـ"حديقة ميسي".

ونجح ميسي فى تسجيل 50 هاتريك مع برشلونة فى كل البطولات، كان أخرها في شباك اشبيلية بالمباراة التي جمعتهما يوم 23 فبراير الماضي، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، والتى انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 4 – 2،  بينما وصل إلى 650 هدفاً فى مسيرته منهم 585 مع برشلونة و65 مع المنتخب الأرجنتينى.

ويتصدر ليونيل ميسي قائمة هدافي الدوري الاسباني برصيد 25 هدفاً، متفوقاً بفارق 9 أهداف على أقرب منافسيه لويس سواريز زميله في الفريق الكتالوني، بينما يعد كريم بنزيما هداف ريال مدريد في "الليجا" برصيد 11 هدفاً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة