اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 2/3/2019

السبت، 02 مارس 2019 11:24 م
اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 2/3/2019 الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلى اليوم السبت العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة بتروجت يوم الاثنين المقبل فى بطولة الدوري العام.

تعرف على نصيحة لاسارتى لتألق حسين الشحات مرة أخرى

يراهن الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي علي خبرة لاعبه حسين الشحات، والتي ستساعده سريعا في العودة لمستواه واستعادة الثقة المفقودة وهو ما أكده الخواجة للاعب ، وطالب الخواجة الشحات بالتخلص من الضغوط التى انعكست سلبيًا على أدائه في المباريات الأخيرة.

وانضم الشحات للأهلي في يناير الماضي قادماً من العين الإماراتي مقابل خمسة ملايين دولار أي ما يقارب الـ90 مليون جنيه.

وأكد لاسارتي للشحات أنه يثق تماماً في  في قدراته الفنية والتي ستمكنه من تقديم عرض أفضل من المستوى الذى يظهر به مؤخرًا ، وأكد عليه أن العودة لمستواه ستبدأ بالتركيز في جزئية إنهاء الهجمات، وأن يتحلّى بالتركيز حتى يترجم مجهوده وعمل زملائه لنتائج تعين الفريق علي تحقيق الانتصارات.

صالح جمعة يطلب تحديد مصيره فى الأهلى

طلب صالح جمعة، لاعب الأهلى، من الجهاز الفنى بقيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى تحديد مصيره، وإبلاغه إذا كانت هناك حاجة فنية إليه خلال الفترة المقبلة من عدمه.

وتسبب تثبيت تشكيل الأهلى مؤخراً فى استبعاد عدد من اللاعبين من الحسابات منهم صالح جمعة، إلا أن الأخير يرفض فكرة التجميد والخروج من الحسابات، ملوحاً بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حال عدم حصوله على الفرصة.

فيديو.. الأهلي يعلن غياب عمرو السولية عن مباراة بتروجت

أعلن النادى الأهلي غياب عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، عن مباراة بتروجت المقرر لها بعد غد، الاثنين، على استاد بتروسبورت فى الجولة 26 من منافسات الدورى الممتاز.

وكان اللاعب قد أجرى أشعة أمس الاول وبعد عرضها واللاعب على الهيئة الطبية تبين إصابة اللاعب بشد فى العضلة الأمامية سيخضع على إثرها لبرنامج علاجى وتأهيلى تمهيدًا لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

عمرو جمال يستكمل البرنامج التأهيلى فى الأهلى

يواصل عمرو جمال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، استكمال برنامجه التأهيلى تمهيداً لعودته من جديد للمشاركة فى المران الجماعى، وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

ويؤدى اللاعب جلسة فى الجيم، ومن المنتظر أن يعود للجرى حول الملعب ضمن برنامجه التأهيلى الذى يخضع له، وذلك على هامش مران الفريق الذى يقام عصر اليوم على ملعب التتش، فى إطار الاستعدادات لمواجهة بتروجت التى تقام يوم الاثنين المقبل فى إطار الجولة 26 ببطولة الدورى العام.

وكان عمرو جمال قد اشتكى من إصابة فى العضلة الأمامية ويخضع لبرنامج تأهيلى.

محمد نجيب يجرى أشعة لعرضها على مستشار الأهلى الطبى

يجرى محمد نجيب لاعب الأهلى أشعة جديدة خلال الأسبوع الجارى، لعرضها على الدكتور أحمد عبد العزيز، رئيس اللجنة الطبية بالنادى، والذى أجرى جراحة الرباط الداخلى لركبة اللاعب، وعلى ضوء هذه الأشعة تحدد اللجنة الطبية موعد مشاركته، فى المران الجماعى، ومدى جاهزيته خلال الفترة المقبلة.

وقطع نجيب خطوة كبيرة فى طريق العودة من جديد للمشاركة فى المران الجماعى للفريق، حيث تحسنت حالته بشكل كبير فى الفترة الأخيرة، وخضع لبرنامج علاجى وتأهيلى، على أن يتحدد موعد مشاركته فى المران الجماعى على ضوء قرار اللجنة الطبية.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة