رئيس البرلمان ممازحا أسامة العبد: "عمرك ما قعدت على قهوة!.. كنت فين"

الأحد، 24 مارس 2019 06:14 م
رئيس البرلمان ممازحا أسامة العبد: "عمرك ما قعدت على قهوة!.. كنت فين" الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازح الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، الدكتور أسامة العبد، رئيس لجنة الشؤون الدينية، بعد حضور الأخير إلى الجلسة العامة للبرلمان المنعقدة اليوم الأحد، بقوله: "عمرك ما قعدت على قهوة.. كنت فين".

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الأحد برئاسة الدكتور على عبد العال، أثناء مناقشة حساب ختامى الموازنة العامة للدولة وحساب ختامى موازنات الهيئات العامة الاقتصادية، وحساب ختامى موازنة الهيئة القـومية للإنتـاج الحربى، وحسـاب ختامى الخـزانـة العـامة عن السنة المالية 2017 / 2018.

 

وعلق الدكتور أسامة العبد، قائلًا : " عمرى ما قعدت على قهوة.. أنا بدأت حياتى وكيل نيابة"، متابعًا: "لقد خرجت لأجلب أوراقى فقط ثم عدت مرة أخرى"، الأمر الذى رد علية رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال بقوله : "أنت يا دكتور علطول منضبط بالحضور فى الجلسة.. أننى أمازحك".

 

جاء ذلك لاسيما بعدما تغيب 23 رئيس لجنة برلمانية عن الجلسة العامة أثناء مناقشة الحساب الختامى للعام المالى 2017/2018، وذلك اثناء المناداة عليهم للإدلاء بتعليقهم، الأمر الذى دفع رئيس مجلس النواب لأن يقول أن ذلك مبرر للمجلس بأن يجرى انتخابات جديدة على رئاسة اللجان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة