فيديو.. 3 زملكاوية يحلمون بالتسجيل فى الأهلى بالقمة الـ117 بالدورى.. كهربا يبحث عن الهدف الثانى بالشباك الحمراء.. بوطيب يسعى لوضع بصمته فى الديربى الأول مع الأبيض.. ومحمود علاء يبحث عن استعادة لقب "الهداف"

الأحد، 24 مارس 2019 12:33 م
فيديو.. 3 زملكاوية يحلمون بالتسجيل فى الأهلى بالقمة الـ117 بالدورى.. كهربا يبحث عن الهدف الثانى بالشباك الحمراء.. بوطيب يسعى لوضع بصمته فى الديربى الأول مع الأبيض.. ومحمود علاء يبحث عن استعادة لقب "الهداف" كهربا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد الزمالك لمواصلة تحدياته بمشواره المحلى عندما يلتقى الأهلى فى لقاء القمة المحدد له السبت المقبل، فى المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة من منافسات الدورى الممتاز، المقرر إقامتها على استاد برج العرب بالإسكندرية.
 
الزمالك
 
يمتلك العديد من نجوم الزمالك تحديات خاصة فى لقاء القمة 117 بين القطبين فى الدورى الممتاز، لاسيما أن زيارة الشباك الحمراء باتت هدفًا للكثيرين من لاعبى الزمالك فى المباراة المرتقبة.
 
ويستعرض "اليوم السابع" أبرز 3 لاعبين يحلمون بالتسجيل فى مرمى الأهلى السبت المقبل..

كهربا يبحث عن الهدف الثانى فى الشباك الحمراء

 

ينتظر محمود عبدالمنعم "كهربا"، صانع ألعاب الزمالك، المشاركة أساسيًا فى مباراة القمة المقبلة أمام الأهلى، بعدما عاد لتشكيلة الأبيض أمام المقاولون العرب فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق.
 
كهربا
 
ويرغب نجم الأبيض فى مصالحة جماهيره والعودة للتهديف ولكن هذه المرة عبر بوابة الأهلى، لتسجيل هدفه الثانى فى تاريخ مشاركاته فى القمة، حيث سبق أن سجل هدفه الوحيد بالشباك الحمراء فى مباراة كأس السوبر المحلى عام 2015، الذى توج به الأحمر، وأحرز كهربا هدفًا وأهدر ركلة جزاء، لينتهى بتتويج الأهلى باللقب بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 
 
شارك كهربا مع الزمالك هذا الموسم فى 19 مباراة ببطولة الدورى الممتاز، أحرز خلالها 10 أهداف وصنع 10 أخرى، كما شارك فى 3 مباريات أمام الأهلى على مدار مشواره مع القلعة البيضاء، سجل هدفًا فى شباكه وأهدر ركلة جزاء.
 

محمود علاء يبحث عن استعادة لقب "الهداف"

 

حقق محمود علاء، مدافع الزمالك، العديد من النجاحات مع الأبيض خلال الموسم الجارى، لاسيما بعدما أثبت جدارته فى قيادة خط دفاع الفريق، بالإضافة إلى إحرازه أكثر عدد من أهداف الأبيض فى الدورى هذا الموسم، ونافس على لقب "هداف الدورى" خلال الجولات الماضية من عمر المسابقة.
 
 
محمود علاء تراجع للمركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الممتاز هذا الموسم برصيد 12 هدفًا، بفارق هدف وحيد عن أحمد على، مهاجم المقاولون العرب، متصدر قائمة الهدافين برصيد 13 هدفًا.
 
 
ويحاول محمود علاء تسجيل هدف فى شباك الأهلى ليبقى خالداً فى ذاكرة الجماهير ويكتب فى تاريخ لقاءات القمة من بين المدافعين الذين استطاعوا التسجيل فى مباريات الديربى، ويعود أيضًا من خلاله لتصدر قائمة "الهدافين" فى مسابقة الدورى الممتاز.
 
 
وشارك محمود علاء فى 19 مباراة مع الزمالك بالدورى هذا الموسم، سجل خلالها 12 هدفًا وصنع هدفًا.
 

- بوطيب يسعى لوضع بصمته فى القمة الأولى

 
كما يتمنى المغربى خالد بوطيب، مهاجم الزمالك المنضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وضع بصمته الأولى فى تاريخ لقاءات القمة وزيارة شباك الأهلى لأول مرة فى تاريخه، لإسعاد الجماهير البيضاء، والانضمام لقائمة اللاعبين الأجانب الذين استطاعوا تسجيل الأهداف فى مباريات القمة.
 
 
وشارك بوطيب مع الزمالك خلال مسابقة الدورى الممتاز فى 5 مباريات استطاع خلالها تسجيل هدفين.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة