الليلة.. الأهلاوية والزملكاوية يرفعون شعار "يارب استرها".. "فيديو"

الثلاثاء، 26 مارس 2019 04:32 م
الليلة.. الأهلاوية والزملكاوية يرفعون شعار "يارب استرها".. "فيديو" الاهلي والزمالك - أرشيفية
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت جماهير الأهلي والزمالك في حيرة مخيفة قبل أيام قليلة تفصلنا عن مباراة القمة التي تجمع الفريق الأحمر بغريمه التقليدي الأبيض في إطار منافسات الجولة الـ17 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي تقام السبت المقبل.

جاءت حيرة الجماهير المصرية بسبب المباراتين الوديتين اللذان يلعبهما كل من منتخب مصر الذي يستعد لمواجهة نيجيريا في السابعة مساءً، ومنتخب تونس الذي يواجه الجزائر في تمام العاشرة إلا ربع.

ويضم منتخبا مصر وتونس أبرز لاعبي القطبين بين صفوفهما، ففي قائمة الفراعنة، وتخشى جماهير الأهلي على عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأحمر، ومحمد هاني الظهير الأيمن، وصلاح محسن مهاجم القلعة الحمراء، بينما تخشى جماهير الزمالك على محمود عبد الرحيم جنش حارس العرين الأبيض والذي بات قريبًا من المشاركة أمام نيجيريا، بالإضافة لمحمود علاء مدافع الفريق وطارق حامد لاعب وسط الأبيض.

ومع نسور قرطاج أكدت التقارير الصحفية أن فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك سيعود لتشكيل منتخب تونس أمام الجزائر، بعدما غاب عن المشاركة فى المباراة الماضية أمام أى سواتينى ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019

وأشارت التقارير أيضًا أن على معلول ظهير أيسر النادى الأهلى سيحافظ على موقعه فى التشكيلة الأساسية لمنتخب تونس أمام الجزائر، فيما سيغيب نجوم الترجى عن المشاركة فى ظل إقامة مباراة كأس السوبر الأفريقى الجمعة المقبل أمام الرجاء البيضاوى المغربي.

وتخشى جماهير القطبين من تعرض أى من لاعبيها سواء مع منتخب مصر أو منتخب تونس للإصابة التي قد تبعد واحدًا من أعمدة الأهلي والزمالك الرئيسية عن مباراة القمة، والتي تقام على صفيح ساخن في ظل المنافسة المشتعلة بين الناديين على صدارة الدوري العام التي يحتلها الزمالك برصيد 53 نقطة، فيما يحل الأهلي في المركز الثاني برصيد 51 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة