تواصل انتفاضة المصريين ضد "بى بى سى" لفضح أكاذيبها.. الشبكة الإخبارية أصبحت لسان الإرهابية.. القناة البريطانية تحولت إلى منصة إعلامية تحريضية ضد مصر.. والمصريون لقنوا الـ"بى بى سى" درسا لن تنساه دفاعا عن وطنهم

الثلاثاء، 26 مارس 2019 01:10 ص
تواصل انتفاضة المصريين ضد "بى بى سى" لفضح أكاذيبها.. الشبكة الإخبارية أصبحت لسان الإرهابية.. القناة البريطانية تحولت إلى منصة إعلامية تحريضية ضد مصر.. والمصريون لقنوا الـ"بى بى سى" درسا لن تنساه دفاعا عن وطنهم بى بى سى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل نواب البرلمان، كشفهم لحقيقة شبكة "بى بى سى" البريطانية، مؤكدين أنها أصبحت لسان جماعة الإخوان، وتحولت إلى منصة إعلامية تحريضية ضد مصر، مشيرين فى ذات الوقت إلى أن المصريين لقنوا الـ"بى بى سى" درسا لن تنساه.

فى هذا السياق أكد النائب محمد شعبان وكيل لجنة الإعلام والثقافة والآثار بمجلس النواب أن الشعب المصرى العظيم بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية لقن قناة ال بى بى سى البريطانية درسا لن تنساه ابدا مشيدا بالتحرك السريع للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تجاه هذه القناة البريطانية بعد قيامها بتوجيه إهانات للشعب المصرى بأكمله بألفاظ وعبارات لا تليق.

وأشاد " شيمكو " فى بيان له اليوم بموقف الهيئة العامة للاستعلامات، مؤكدا أن بيان الهيئة العامة للاستعلامات فند أكاذيب وافتراءات هذه القناه ضد مصر وشعبها بعد أن اصبحت بوقا ومتحدثا رسميا باسم جماعة الإخوان الإرهابية مطالبا من الأجهزة المختصة اتخاذ مواقف حاسمة تجاه هذه القناة التى تبث أكاذيبها معلنا رفضه وبشكل قاطع توجيه أى إهانات أو انتقادات للشعب المصرى العظيم.

واتهم النائب محمد شعبان جماعة الإخوان الإرهابية بأنها وراء حملة بى بى سى ضد مصر وشعبها بسبب ما شهدته العلاقات المصرية البريطانية خلال الفترة الأخيرة من التعاون الوثيق والتنسيق والعمل المشترك تجاه جميع القضايا الإقليمية والدولية.

وأكد أن أكبر دليل على ذلك وصف هذه القناة الكاذبة للإرهابيين بالجهاديين وعدم هجومها أو توجيه أى اتهامات للعمليات الإرهابية التى تقوم بها تلك جماعات وقوى الشر والظلام بل تتجه طريق تغطيتها للأحداث الإرهابية وكأنها تحتفى بها ثم عدم اعتمادها على الإحصائيات الرسمية وتركيزها على الحصول على تصريحات من العناصر الإخوانية الذين يهاجمون مصر، ثم مؤخرا تنشر عبر صفحتها دعوات الإخوان للتحريض ضد مصر وشعبها ونسيت أن الشعب المصرى العظيم قادر على هزيمة هذه القناة الفاجرة وفضحها أمام العالم كله.

فيما قال النائب محمد ماهر حامد، عضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة والمقطم والدرب الأحمر، أن شبكة "بى بى سى" البريطانية أصبحت منصة إعلامية تحريضية ضد الدولة المصرية واتضح ذلك جليا من خلال تقاريرها المغلوطة والتى تعتمد على الأكاذيب التى تعرضها بشكل متواصل ضد الدولة المصرية ومؤسساتها.

وأوضح ماهر فى بيان له، أن هذه الشبكة عرضت مضامين تحريضية ضد مصر من خلال الترويج للفعاليات التى تحرض عليها جماعة الإخوان، حيث زعمت أن هناك انتفاضة دعت لها الإخوان، ولكن وعى المصريين كان لهذه المحاولات المغرضة بالمرصاد حيث رد رواد السوشيال ميديا من المصريين، " اين مكان الانتفاضة أم أن بى بى سى أصبحت تسترخص وتشغل أناس ليس لهم صفة".

وأضاف "عضو لجنة حقوق الإنسان" بمجلس النواب، أن القناة اعتمدت على توجيه إهانات للشعب المصرى بأكمله بألفاظ وعبارات لا تليق وهذا ما دفع المصريين لتدشين هاشتاج "اطمن انت مش لوحدك يا سيسى" فى رد سريع على إهانة القناة للمصريين وهذا يؤكد أن المصريين جميعهم على قلب رجل واحد خلف قائدهم من أجل بناء الدولة المصرية.

بدوره قال النائب يسرى المغازى وكيل لجنة الإسكان بالبرلمان، أن شبكة "بى بى سى" البريطانية أصبحت منصة إعلامية تحريضية ضد الدولة المصرية، واعتمدت على توجيه إهانات للشعب المصرى بأكمله، بألفاظ وعبارات لا تليق بالدولة المصرية.

وأوضح المغازى، فى تصريحات له، أن تقارير القناة المغلوطة اتضحت فى الفترة الأخيرة من خلال كم من المعلومات والشائعات والأكاذيب ضد الدولة المصرية ومؤسساتها، لافتا إلى أنه فى رد سريع على الإهانة دشن المصريين هاشتاج للرد على هذه الشائعات والأكاذيب، وهذا يؤكد أن المصريين جميعهم على قلب رجل واحد خلف قائدهم من أجل بناء الدولة المصرية.

ولفت وكيل لجنة الإسكان بالبرلمان، أن الشبكة عرضت محتوى تحريضى ضد مصر، والترويج للفعاليات التى تحرض عليها جماعة الإخوان، حيث زعمت أن هناك انتفاضة دعت لها الإخوان، ولكن وعى المصريين كان لهذه المحاولات المغرضة بالمرصاد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة