الزمالك يشتعل قبل الديربى بخناقة مرتضى منصور وكهربا.. "هيطلق مراته وهو مش متجوز" سر الأزمة.. تحويل حافظ للتحقيق بعد "صفع" اللاعب بالقلم.. ونهاية الأحداث البركانية بـ"بكاء واعتذار".. واللاعب أساسيًا ضد الأهلى

الأربعاء، 27 مارس 2019 09:51 م
الزمالك يشتعل قبل الديربى بخناقة مرتضى منصور وكهربا.. "هيطلق مراته وهو مش متجوز" سر الأزمة.. تحويل حافظ للتحقيق بعد "صفع" اللاعب بالقلم.. ونهاية الأحداث البركانية بـ"بكاء واعتذار".. واللاعب أساسيًا ضد الأهلى مرتضى منصور وكهربا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مثلما تنفجر البراكين دون أى إنذار ، اشتعلت الأحداث داخل نادى الزمالك، بخناقة مرتضى منصور رئيس النادي مع محمود كهربا صانع ألعاب الفريق، وذلك قبل مباراة القمة رقم 117 أمام الأهلي، المقرر لها فى السابعة مساء يوم السبت المقبل، على استاد برج العرب، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر فى بطولة الدورى الممتاز، التى يحتل الزمالك صدارتها برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلى، حيث يسعى الفارس الأبيض للتقدم خطوة نحو توسيع الفارق مجددًا مع الفريق الأحمر، بينما يسعى أبناء الجزيرة للفوز والتربع على قمة الدورى.

ودخل محمود كهربا فى مشادة عنيفة مع رئيس الزمالك، اثناء تواجد الأخير فى ملعب التدريبات التى كان يخوضها الفريق على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر النادي فى ميت عقبة، استعدادًا لمباراة القمة، وسط حضور عدد كبير من قدامى الفريق على رأسهم طارق يحيى، وعبد الواحد السيد، وخالد الغندور، وسامى الشيشينى، وطارق مصطفى.

 

بداية الأزمة من.. "كهربا هيطلق مراته وهو مش متجوز" 

كواليس خناقة مرتضى منصور مع محمودكهربا خلال التدريبات، جاءت عندما كان يجلس مرتضى مع قدامى الفريق لمتابعة المران، قال للاعبين: "احذروا شائعات الأهلاوية فى الأيام المقبلة والتى سيكون هدفها هدم استقرار الفريق، وممكن يقولوا مثلاً كهربا طلق مراته وهو مش متجوز اصلا".

 

 
لينفعل كهربا على رئيس الزمالك قائلاً له: "هو كل حاجة تحصل فى الفريق يبقى كهربا السبب؟!"، ليتفاقم الأمر بينهما لتحدث المشادة ويتدخل اللاعبين والجهاز الفنى لأنهاءها.
 
 

التحقيق مع أيمن حافظ فى واقعة "صفع" كهربا بالقلم

وقرر مرتضى منصور فتح تحقيق مع أيمن حافظ المنسق العام للفريق، بعدما قام بصفع كهربا بالقلم، على خلفية مشادة الأخير مع رئيس القلعة البيضاء.

وأبدى مرتضى منصور استيائه الشديد من تصرف أيمن حافظ مع كهربا، رغم خلافه مع اللاعب، خاصة وأن جميع لاعبى الفريق تضامونوا مع كهربا ضد حافظ، رافضين التعدى بالضرب على زميلهم، ومن المنتظر أن يتم التحقيق فى الواقعة.

 

نهاية الأزمة ببكاء اللاعب والاعتذار لرئيس الزمالك

انتهت الأزمة سريعًا بعدما تدخل قدامى الزمالك، وحاولوا تهدئة الأوضاع فى القلعة البيضاء، ليعتذر اللاعب لرئيس النادي، حيث حضر كهربا لمكتب مرتضى منصور برفقة جميع لاعبي الفريق، واعتذر له عما بدر منه والدخول في مشادة كلامية معه، كما انهمر اللاعب في البكاء وقام بتقبيل رأس مرتضي منصور أمام الجميع، وطلب رئيس الزمالك احضار كاميرا لتصوير لحظة اعتذار كهربا لبثها والتأكيد علي احتواء الأزمة سريعًا.
 
 

مصدر يؤكد مشاركة كهربا أساسيًا أمام الأهلي

 
وكشف مصدر مقرب من السويسرى كرستيان جروس، إن الخواجة استقر على الدفع بكهربا أساسيًا فى مواجهة الأهلي، رغم الخلاف الذى حدث مع رئيس النادي، مؤكدًا أن جروس راهن على أن اللاعب سيقدم أقصى ما لديه للرد على المتربصين فى الملعب، وهو الأمر الذى سيستغله الجهاز الفنى بشكل ايجابى.
 
 
 

وفى النهاية ولا كأن حاجة حصلت.. كهربا ينشر صورة مع مرتضى منصور

ونشر محمود كهربا عبر حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور "انستجرام"، صورة تجمعه مع مرتضى منصور حتى يكشف نهاية الأزمة التى شهدتها الساعات الماضية بنادى الزمالك.

كهربا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة