اخبار بايرن ميونخ اليوم عن لوم مدرب البافارى للاعبيه بعد التعادل مع فرايبورج

السبت، 30 مارس 2019 09:50 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن لوم مدرب البافارى للاعبيه بعد التعادل مع فرايبورج نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الكرواتى نيكو كوفاتش المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ عن تعادل فريقه مع فرايبورج بنتيجة 1 – 1 اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألمانى. 

 

مدرب بايرن ميونخ يلوم لاعبيه بعد تعادل فرايبورج
 

قال كوفاتش مدرب بايرن ميونخ فى المؤتمر الصحفى بعد نهاية المباراة:"يجب أن نلوم أنفسنا على التعادل مع فرايبورج، لم نظهر بالمستوى المنتظر خلال المباراة، وأهدرنا فرص عديدة، كانت كفيلة بخروجنا بالنقاط الثلاث.

أضاف مدرب بايرن ميونخ فى حديثه قائلا:"الشوط الأول من المباراة كانت السيطرة والفرص متبادلة مع الفريق الخصم، ولكن فى الشوط الثانى فشلنا فى استغلال الفرص التى سنحت لنا، وفقدنا نقطتين ثمينتين.

مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج
مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج

 

وفقد بايرن ميونخ صدارة الدوري الألمانى لصالح بوروسيا دورتموند برصيد 63 نقطة، بعد فوزه القاتل على فريق فولفسبورج بثنائية نظيفة، بينما رفع الفريق البافارى رصيده للنقطة 61 فى المركز الثانى.

  

مدرب فرايبورج يحذر بايرن ميونخ
 

 

ستريشستريش

 

 

وقال ستريش خلال تصريحاته قبل المباراة غدا: " بايرن ميونخ لن يقلل من شأننا، سيقومون بتحليلنا عن كثب لأنهم يعلمون أننا لسنا بخصم سهل على أرضه".

بدوره قال مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ: "نريد الفوز بالمباراة التالية خارج أرضنا أمام فرايبورج ومواصلة سلسلة الانتصارات. أعتقد أن بإمكاننا السفر إلى فرايبورج بثقة بفضل نتائجنا في البوندسليجا".

ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 60 نقطة بفارق الاهداف عن بوروسيا دورتموند الذى يتساوى معه بنفس الرصيد من النقاط.

 

ريال مدريد يجدد اهتمامه بضم نجم بايرن ميونخ
 

 

ليفاندوفسكيليفاندوفسكي

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادى ريال مدريد جدد اهتمامه مرة أخرى بالتعاقد مع هدفه فى السنوات الأخيرة، البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن ليفاندوفسكى أصبح هدفا من جديد للنادى الملكى من أجل التغلب على السجل التهديفى الضعيف منذ رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

أضافت الصحيفة أن ريال مدريد وضع عينه على المهاجم البولندى البالغ 30 عاما، الذى يسعى للتعاقد معه منذ لعبه فى صفوف بوروسيا دورتموند.

أشارت الصحيفة إلى أن عملية ريال مدريد المقعدة فى السنوات الماضية لضم ليفاندوفسكى أصبح أسهل فى فترة الانتقالات الصيفية لعدة أسباب أبرزها أن بايرن ميونخ لا يعتبر اللاعب غير قابل للرحيل مثلما كان فى الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى رغبة البافارى فى إنعاش خزائنه بعدما أبرم العديد من التعاقد على رأسها لوكاس هيرنانديز وبافارد.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة