الحياة تعود لدوريات أوروبا.. مانشستر سيتى يستعد لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتًا من ليفربول.. برشلونة يواصل رحلة البحث عن لقب الدورى أمام إسبانيول.. ورونالدو يغيب عن يوفنتوس أمام إمبولي فى الكالتشيو

السبت، 30 مارس 2019 12:00 م
الحياة تعود لدوريات أوروبا.. مانشستر سيتى يستعد لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتًا من ليفربول.. برشلونة يواصل رحلة البحث عن لقب الدورى أمام إسبانيول.. ورونالدو يغيب عن يوفنتوس أمام إمبولي فى الكالتشيو برشلونة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود الحياة إلى ملاعب دوريات أوروبا مرة أخرى بعد توقف دام 12 يومًا بسبب مباريات الأجندة الدولية في كل ملاعب العالم.

مانشستر سيتي يستعد لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي (4)
مانشستر سيتي

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفا ثقيلا على نظيره فولهام في الثانية والنصف ظهر اليوم، فى انطلاق الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة وصيفاً برصيد 74 نقطة خلف ليفربول المتصدر برصيد 76 نقطة، مع العلم أن السيتي مازالت لديه مباراة متبقية، ويسعى لاستعادة صدارة البريميرليج مؤقتاً بفارق نقطة عن الريدز قبل مواجهة توتنهام غداً.

وتلقى السيتي دفعة قوية قبل مواجهة فولهام، حيث استعاد الثلاثى فرناندينيو، كومبانى، دى بروين وأصبحوا جاهزين للمباراة، بحسب تصريحات المدرب بيب جوارديولا فى المؤتمر الصحفي للمباراة.

وفى المقابل يعيش فولهام حالة لا يحسد عليها، إذ يحتل المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 17 نقطة وبات قريباً من الهبوط لدورى الدرجة الأولى.

وفى مباراة أخرى، يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره واتفورد بالجولة الـ31 من البريميرليج، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، وتذاع على قناة Bein Sport HD 2.

ويفتقد مانشستر يونايتد خلال هذه المباراة لخدمات الثلاثى ألكسيس سانشيز وأنطونيو فالنسيا وماتيو دارميان، بحسب ما أعلن سولشاير مدرب الفريق فى المؤتمر الصحفى، والذى يعيش أفضل فتراته فى مسيرته المهنية كمدرب، بعدما أعلن النادى منحه عقدًا دائمًا لمدة 3 سنوات بعد تألقه كمدرب مؤقت منذ ديسمبر الماضي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 58 نقطة، بفارق نقطة عن تشيلسي السادس، فيما يحتل واتفورد المركز الثامن برصيد 43 نقطة.

برشلونة يستضيف إسبانيول في ديربي كتالونيا

برشلونة (6)
برشلونة

يخوض برشلونة، فى الخامسة والربع مساء اليوم السبت، مواجهة ديربى كتالونيا أمام ضيفه فريق إسبانيول على ملعب "كامب نو" بالجولة الـ29 من الدورى الإسبانى.

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 66 نقطة، بفارق 10 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثانى، فيما يأتى إسبانيول فى المركز الـ13 برصيد 34 نقطة.

واستدعى أرنستو فالفيردى، المدير الفنى لبرشلونة، 18 لاعباً لخوض المباراة، وعلى رأسهم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي والمهاجم لويس سواريز بعد شفائهما من الإصابة.

ويغيب عن البارسا فى لقاء اليوم كل من الفرنسى عثمان ديمبلى، بالإضافة للهولندى ياسبر سيليسين حارس المرمى بداعى الإصابة.

وتحدث أرنستو فالفيردى، فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء إسبانيول، قائلا "أسبوع صعب جداً قادم علينا، لدينا الديربى، الأتليتى ثم فياريال، ميسى يُعانى من إصابة منذ شهر ديسمبر، يُعانى منذ الكريسمس لكننا نراقبه ونعمل على عدم إرهاقه، ربما ستكون هناك مداورة فى لقاء اليوم، نأمل أن نحصل على التسع نقاط من المباريات المقبلة، ديمبلى بخير لكن لا أستطيع أن أعطيكم موعدا نهائيا لعودته، ربما الأسبوع المقبل أو الذى يليه، نتحدث الآن عن 9 نقاط قادمة، الأسبوع قد يكون حاسماً لأن بإمكاننا توسيع الفارق، لا يمكننا أن نتشتت فى هذه المرحلة".

يوفنتوس يعود بدون رونالدو

اليجري مع رونالدو نجم يوفنتوس
اليجري مع رونالدو نجم يوفنتوس

يستضيف فريق يوفنتوس الإيطالى نظيره إمبولي مساء اليوم السبت، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب "يوفنتوس آرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدورى الإيطالى "كالتشيو".

وتنطلق مباراة يوفنتوس وإمبولى فى الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة Bein Sport HD 4 .

ويأمل يوفنتوس فى تعزيز الصدارة وتحقيق نقاط المباراة الثلاث كاملة لمواصلة تربعه على عرش صدارة ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

واستدعى ماسيمليانو أليجرى، مدرب يوفنتوس، 20 لاعباً لخوض مواجهة إمبولى غدا، السبت، بينما يغيب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بسبب إصابة فى الفخذ تعرض لها مع منتخب بلاده خلال مواجهة صربيا فى تصفيات يورو 2020 يوم الاثنين الماضى.

ويحتل السيدة العجوز صدارة جدول الترتيب برصيد 75 نقطة، بفارق 15 نقطة عن نابولي صاحب المركز الثاني، فيما يقع نادي إمبولي في المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة