اخبار بايرن ميونخ اليوم عن السعى لتجديد عقد ليفاندوفسكى حتى 2023

الأربعاء، 06 مارس 2019 10:03 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن السعى لتجديد عقد ليفاندوفسكى حتى 2023 ليفاندوفسكى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن رغبة نادى بايرن ميونخ فى تجديد عقد النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى حتى عام 2023، إذ ينتهى عقده الحالى فى عام 2021. 

 

بايرن ميونخ يسعى لكسب ثقة ليفاندوفسكى

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية ان إدارة نادى بايرن ميونخ تسعى لتجديد عقد مهاجمه البولندى روبرت ليفاندوفسكى لمدة عامين، من أجل أن يبقى مع الفريق البافارى حتى عام 2023.

أضافت الصحيفة الألمانية أن بايرن ميونخ يسعى لكسب ثقة نجمه البولندى، خاصة مع أقتراب النادى من التعاقد مع مهاجم فريق لايبزيج تيمو فيرنر فى الميركاتو الصيفى المقبل، وفى إشارة إلى أنه سيبقى المهاجم الاساسى للفريق على الرغم من ضم مهاجم لايبزيج.

ليفاندوفسكى وفيرنر
ليفاندوفسكى وفيرنر

 

وأصبح ليفاندوفسكى هداف بايرن ميونخ الهداف التاريخى للاعبين الأجانب فى الدوري الالمانى برصيد 195 هدفا، بالتساوى مع المهاجم البيروفى كلاوديو بيتزارو لاعب فيردر بريمن، بعد تسجيله ثنائية فى شباك بوروسيا مونشنجلادباخ الأخيرة فى البوندزليجا. 

 

ليفاندوفسكى هدافا تاريخيا للأجانب فى الدوري الألماني

حقق النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم فريق بايرن ميونخ رقما قياسيا فى الدوري الألمانى، بعد تسجيله ثنائية فى فوز الفريق البافارى على بوروسيا مونشنجلادباخ بخمسة أهداف مقابل هدف مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من البوندزليجا.

ورفع ليفاندوفسكى رصيده التهديفى فى الدوري الألمانى إلى 195 هدفا منهم 121 مع بايرن ميونخ و 74 مع بوروسيا دورتموند، ليصبح أكثر لاعب أجنبى تسجيلا للأهداف عبر تاريخ البوندزليجا بالتساوى مع المهاجم البيروفى كلاوديو بيتزارو لاعب فريق فيردر بريمن.

وسجل النجم البولندى أهدافه 195 فى الدوري الألمانى خلال 280 مباراة خاضها مع كلا من بايرن ميونخ 149 مباراة و 131 مع بوروسيا دورتموند.

ويتساوى بايرن ميونخ مع بوروسيا دورتموند فى صدارة الدوري الألمانى برصيد 54 نقطة، وأن كان يتفوق دورتموند بفارق الأهداف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة